عمرو دياب يشعل حفل افتتاح موسم الجيمرز في الرياض بليلة استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
عمرو دياب يشعل حفل افتتاح موسم الجيمرز في الرياض بليلة استثمائية
مقالات ذات صلة
عمرو دياب ومحمد حماقي يشعلان موسم الرياض بحفل استثنائي
نانسي عجرم وعمرو دياب يشعلان حفل ختام ميدل بيست في موسم الرياض
pitbull يشعل حفل افتتاح موسم الرياض 2021 بأجواء خيالية

أشعل الفنان عمرو دياب حفل افتتاح موسم الجيمرز في الرياض وقدم مجموعة من أحدث أغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

وشهدت مدينة الرياض أمس، الخميس، افتتاح موسم الجيمرز وهو الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية لمدة 8 أسابيه تبدأ من يوم 14 يوليو  وتستمر حتى 8 سبتمبر 2022 بمدينة الرياض.

وضم حفل الافتتاح نخبة من النجوم بينهم الهضبة، ليعيش الجمهور أجواء مزجت بين الموسيقى العربية واللاتينية وسط حالة من الحماس والترقب.

حفل عمرو دياب في الرياض

وشارك في حفل افتتاح موسم الجيمرز بالرياض إلى جانب النجم المصري عمرو دياب كل من النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

ومن بين الأغنيات التي أشعل بها عمرو دياب حفل افتتاح مموسم الجيمرز كانت أغنيات برج الحوت، وأغانيه الجديدة بحبك ولسة في ناس حلوة، إلى جانب عدد من الأغنيات الشهيرة التي أشعلت مسرح بوليفارد رياض سيتي وتفاعل معها الجمهور.

وداعب عمرو دياب جمهوره متحدثاً بطرافة عن أحدث أغنياته ب و ح و ك، قائلاً: "نسمعها بقى عشان دي سهلة بياخدوها في المدارس في كي جي 1 أو كي جي 2"، ثم بدأ في غناء الأغنية الشهيرة.

موسم الجيمرز

وشهدت الرياض أمس حفل انطلاق موسم الجيمرز  والذي تضمن مجموعة من الفعاليات منها منافسات الرياضات الإلكترونية من خلال بطولة اللعبة الشهيرة Rocket League بإجمالي جوائز تصل إلى 2 مليون دولار أمريكي، وبمشاركة 24 من أفضل الفرق العالمية على مدار 4 أيام.

 وتقام فعاليات موسم الجيمرز على مسرح منطقة الألعاب الإلكترونية الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير والتجهيزات بهدف منح اللاعبين والجماهير ومتابعي المنافسات على البث المباشر تجربة رياضية إلكترونية ترفيهية فريدة من نوعها.

موسم الجيمرز

ويعد حفل عمرو دياب هو حفل الليلة الافتتاحية لموسم الجيمرز والذي شهد مجموعة من النجوم هم النجم المصري عمرو دياب والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci فضلاً عن الدي جي السعودي اللشهير  Elfuego. ليعيش مسرح  NXT LVL  ليلة استثنائية على مجموعة من الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الخاصة.

 وتضمن الاحتفال بإطلاق صافرة بدء موسم الجيمرز في الرياض مجموعة من العروض الإبداعية  والتي تضمنت لوحات فنية عديدة باستخدام 1,000 طائرة درون،  إلى جانب مجموعة من الرسوم المتحركة، والنوافير،  فضلاً عن الألعاب النارية التي أشعلت الأجواء ومنحت ليلة افتتاح أهم موسم للجيمرز عالمياً طابع استثنائي مميز.