انتقادات حادة لرامز جلال بسبب تصرفاته الجريئة وتحرشه بعاملة برنامجه !

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
انتقادات حادة لرامز جلال بسبب تصرفاته الجريئة وتحرشه بعاملة برنامجه !

يبدو أن برنامج الفنان المصري رامز جلال هذا العام لن يمر مرور الكرام بعد حالة الجدل الشديد التي أثارها برنامجه "رامز تحت الصفر" خلال الساعات الأخيرة، وبعد عرض الثلاث حلقات الأولى فقط .

شاهدي أيضاً: فيديو تصرفات ياسمين صبري الغريبة في مقلب رامز جلال كشفت فبركته!

فتعرض رامز جلال لحملة من الانتقادات الحادة والاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تحرشه اللفظي، وكلماته التي تضمنت بعض الإيحاءات الخادشة للحياء لعاملة الخدمات الخاصة بالبرنامج خلال الحلقة التي تم عرضها أمس .

وأثارت كلمات رامز في البرنامج موجة من الغضب العارم من جمهوره، ومتابعي البرنامج بسبب جرأته الكبيرة في الحلقات الأولى من البرنامج وعدم مراعاته لجمهوره من الأطفال، والفئات العمرية المختلفة التي تحرص على مشاهدة برنامجه .

انتقادات حادة لرامز جلال بسبب تصرفاته الجريئة وتحرشه بعاملة برنامجه !

وكان قد تردد طوال الساعات الماضية عن قيام نقابة الإعلاميين بالتنسيق مع المجلس الأعلى للإعلام لبحث وقف عرض البرنامج لكن لم يتم حسم الأمر حتى الأن، ومدى قدرة هذة اللجنة من تنفيذ هذا الأمر .

وكان قد استضاف رامز في الحلقة الأولى  ياسمين صبري بينما ظهرت في الحلقة الثانية ريم مصطفى، وظهر في الحلقة الثالثة الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن .

هذا ومن المفترض ظهور عدد كبير من كبار النجوم في الحلقات المقبلة من البرامج من بينهم غادة عبد الرازق، وحسن الرداد، واللبنانية نور، وهنا شيحة، ومن لاعبي كرة القدم سعد سمير، وعبد الله السعيد، وحسام البدري .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار