طارق العريان ونيكول سعفان يكشفان أسراراً عن حياتهما لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
طارق العريان ونيكول سعفان يكشفان أسراراً عن حياتهما لأول مرة

كشف المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان عن الكثير من الأسرار في حياتهما الخاصة وذلك في أول ظهور إعلامي جمعهما معا منذ إعلان علاقتهما العاطفية ثم زواجهما.

وتحدث طارق العريان خلال اللقاء عن احتمالية دخول نيكول سعفان إلى عالم التمثيل، كما أثارت الأخيرة الجدل ببعض التصريحات التي أعادت إلى الأذهان أزمتها مع طلقة طارق العريان، أصالة نصري.

كما تطرق طارق العريان إلى الحديث عن كيف بدأت علاقته بنيكول سعفان وكشف المزيد عن صفاتها الشخصية التي خطفت قبله بها، كما كشف سر نشر نيكول سعفان للمزيد من الصور الرومانسية التي تجمعهما عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

نيكول سعفان وطارق العريان

واعتبر البعض أن في حديثها إسقاط على هجوم أصالة عليها بسبب الغيرة، فيما رأى آخرون أن نيكول سعفان تتحدث بعفوية ولا تلمح من قريب أو بعيد لأزمتها مع أصالة نهائيا.

أما عن الصور الرومانسية التي تجمع الثنائي والتي تنشرها نيكول سعفان عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، فتحدثت زوجة المخرج الشهير عن عدم خوفها من الحسد بسبب صورها الرومانسية الكثيرة مع زوجها، قالت نيكول سعفان إنها لا تفكر في الأمر وإنما تنشر وتوثق لحظاتها مع زوجها دون النظر لأي أبعاد أخرى.

كما علق طارق العريان على نشر نيكول سعفان لصورهما بكلمات أعادت أزمته مع أصالة نصري للواجهة في بعض التعليقات حيث قال المخرج الشهير: "متنسوش إحنا قعدنا سنين منزلناش.. فمنعوّض". وهو ما اعتبره البعض إشارة منه إلى إخفاء علاقتهما لفترة وقت زواجه من أصالة، لينال بعض التعليقات الناقدة لكلماته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار