فرح الهادي تفاجئ متابعيها بمكياج صادم بدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
فرح الهادي تفاجئ متابعيها بمكياج صادم بدل ملامحها
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تفاجئ متابعيها بمكياج صادم بدل ملامحها
فرح الهادي مصدومة ونادمة بعد أن صبغت حاجبيها باللون الوردي.. هكذا بدت!
فيديو توتريال فرح الهادي لمكياج "يونيكورن" الصيفي متعدد الألوان

فاجئت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي متابعيها بفيديو ظهرت فيه بمكياج صادم بدل ملامحها، حيث استخدمت أدوات التجميل لتظهر بلوك غريب، أدهش متابعيها.

وأثارت طريقة استخدام  فرح الهادي لأدوات التجميل دهشة متابعيها، حيث استخدمت روج الشفاه على الرموش، إلى جانب مجموعة من الخطوات الأخرى لتخرج في النهاية بلوك مفاجئ.

مرض فرح الهادي

كانت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي صدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو أعلنت فيه إصابتها بورم، وكشفت تطورات حالتها الصحية، وقالت الهادي في الفيديو: "من فترة قصيرة، خلينا نقول شهر ونص تقريباً حسيت إن أنا فيني شيء، بس حسيت إنو مجرد وسواس، وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس".

وأضافت: "ما اهتميت بصحتي وما ركزت، وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال، وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص، لأنه صار مو مجرد وسواس، وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد، ما حبيت إن أحد يشيل همي، وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".

وتابعت: "اكتشفت بهذه الفترة إنه ما فى أغلى من الأهل والأصحاب، قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم، والمشكلة إنو وضعى صار جد، مو واحدة قاعدة توسوس، ومو كنت قايلة لأحد، وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوقع".

وأنهت فرح الهادي مقطع الفيديو بقولها: "هذه الظروف كنت عايشتها بروحي، ما كنت أبغى أعرف أحد، وعملت فحص كامل عند الدكتورة، والحمد لله الحمد لله يا ربي طلع ورم حميد"، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه:  "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمننتي الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله.. ناموا لا تحاتون".

فرح الهادي حامل

كانت فرح الهادي أحزنت متابعيها بفيديو  مؤثر، قالت فيه  إنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي وزوجها

 تعرفت فرح الهادي على عقيل الرئيسي خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات ثم اجتمعا في أكثر من عمل، ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً.

وقالت  فرح الهادي أن مع العشرة أصبحا لهما نفس الطبع، ويبديان متشابهان ولكنهما في البداية لم يكونا كذلك، حيث أنها أخذت منه المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء.

فرح الهادي وقضية غسيل أموال المشاهير

فرح الهادي إحدى المشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً بـ"قضية غسيل أموال المشاهير"، وفي آخر تطوراتها، أخلت النيابة سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير الذين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

وقد تم بالفعل إخلاء سبيل 7 من المشتبه بهم في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، وذلك بعد التحقيق معهم، وهم يعقوب بوشهري بكفالة قدرها 20 ألف دينار، ومريم رضا "مرمر" بكفالة 20 ألف دينار أيضاً، و دانة الطويرش بكفالة 10 آلاف دينار، وحليمة بولند بمبلغ كفالة 3000 دينار، وأخيراً فرح الهادي بكفالة 2000 دينار.

X