فرح الهادي تلقن متابعة شبهتها بالخدم درساً قاسياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
فرح الهادي تلقن متابعة شبهتها بالخدم درساً قاسياً
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تعلق على رفع التحفظ عن أموالها وتكشف حقيقة احتفالها بالحمل
رفع التحفظ عن أموال 5 من مشاهيرالكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال
رفع التحفظ عن أموال 3 من مشاهير الكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال

لقنت الفنانة فرح الهادي إحدى متابعاتها درساً قاسياً بعد أن شبهتها الأخيرة بالخدم، لتُفاجَأ برد الفنانة الكويتية الذي أبهر متابعيها ودفعهم للهجوم على المتابعة التي أثارت الجدل بتعليقها.

فرح الهادي تلقن متابعة شبهتها بالخدم درساً قاسياً

ونشرت فرح الهادي صورة بملاس المنزل في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتُفاجأ بتعليق اثار غضبها، حيث كتبت المتابعة في تعليقها على صورة فرح الهادي: "والله ما أدري ع إيش مناضر عليكي، شكلك متل الخدم"، لتلقنها الفنانة الكويتية درساً قاسياً حيث ردت عليها وكتبت: "والخدم برضه بشر نفسي يتزوجون ويخلفون وعندهم أزواج يدلعوهن، الله يرزقك وينضف قلبك"، وهو التعليق الذي لاقى ترحيب كبير بين جمهور فرح الهادي الذي أشاد برد فعلها منتقدين تعليق المتابعة.

 وجاء في بعض التعليقات التي هاجمت التعليق المثير للجدل لمتابعة فرح الهادي: "والله ماافهم هذولا اللي يتابعون ناس ويغارون منهم ويحسدونهم ليش طيب ؟ تكرهينهم لاتابعينهم !!"، "سبحان الله الحسود الله يحرمه من الراحه في حياته"، "شهالعقلية شكلج مثل الخدم؟؟ يعني اساءة الخدامة اللي تتمصخرين عليها لو مو ظروفها والفقر اللي عانت منه ماهدت ديرتها وتغربت عشان تشيل الوصخ من تحتج هالعقليات مانقرضت اللي تستنقص من البشر!!🤮تحصلون صاحبة هالتعليق قبيحة وشعرها مدهن".

فرح الهادي قبل وبعد الرجيم

خلال الساعات الماضية، نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي صور جديدة عبر حسابها الشخصي على سناب شات استعرضت فيها رشاقتها والنحافة المفرطة التي وصلت إليها وهذا ما أثار استغراب الجمهور وسألوا عن سبب خسارتها للوزن بهذا الشكل الكبير وهل خضعت لعمليات تجميل جديدة أدت إلى هذا التغير الكبير في مظهرها، فاختلف شكل فرح الهادي قبل وبعد الرجيم بشكل لافت للأنظار.

وظهرت  فرح الهادي بفستان طويل ضيق مع لمسة بسيطة من الجلد على الأكتاف، الفستان جمع بين اللونين الأحمر القاني والأسود مما أبرز خسارتها الكبير للوزن ونحافة خصرها الشديدة، التي لفتت أنظار متابعيها، في حين انقسمت آراء الجمهور حول إطلالة فرح الهادي الجديدة، فبينما اعتقد البعض أن مظهر فرح الهادي مثالي وكتبوا لها تعليقات لطيفة حول مظهرها الجديد  انتقدها آخرون وكتبوا تعليقات سلبية حتى أن البعض وصفها بغير المثالية والمبالغ فيها كما شبهها آخرون بالسواك لشدة النحافة التي وصلت إليها، معتبرين أن الوزن الزائد كان يليق على ملامحها، وهو بالطبع ما رفضه آخرون.