إطلالات متطابقة على طريقة فرح الهادي وعقيل الرئيسي تناسب عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
إطلالات متطابقة على طريقة فرح الهادي وعقيل الرئيسي تناسب عيد الحب
مقالات ذات صلة
ملاحظات على حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال في "رامز عقله طار"
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
كيف شاهدت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان في الإعلان الجديد؟

فرح الهادي وعقيل الرئيسي أحد أشهر ثنائيات المشاهير في الخليج ويحرص كلاهما على التعبير عن العلاقة الرائعة التي تجمع بينهما بكل الطرق حتى من خلال الأزياء والإطلالات الموحدة، ومع اقتراب عيد الحب يمكن لأي ثنائي أن يستوحي إطلالة متطابقة على طريقة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي.

إطلالات فرح الهادي وعقيل الرئيسي

من أبرز الإطلالات الموحدة التي يعتمد عليها الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي كانت باللون الأسود فهو مثال يسهل تنفيذه على أي ثنائي آخر، حيث اعتمدت فرح الهادي على إطلالة سوداء بالكامل سواء كانت رسمية مع جاكيت أو عملية مع تي-شيرت كاجوال وجاكيت ويسير معها عقيل الرئيسي على نفس الخطى بالتفصيل.

كما يمكن اعتماد إطلالة كاملة باللون الأسود مع إضافة لمسات من الجلد لمواكبة الموضة الرائجة هذا الموسم سواء كان ذلك من خلال بنطال جلد أطل به الثنائي أو جاكيت جلد لمظهر أكثر حدة وعصرية إلا أن عقيل الرئيسي يميز إطلالته في كثير من الأحيان بقبعة باللون الأسود على الرأس.

كما أطل الثنائي بإطلالة متناسقة حتى في اختيار الحقائب جمعت بين اللونين الأبيض والرمادي مع إضافة حقائب من ديور، واختارت فرح الهادي حقيبة تقليدية على الكتف في حين أن عقيل اختار حقيبة بنفس الشكل واللون لكن تحيط بالجسم لإبراز الطابع الرجالي لها أكثر.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

لا يكتفي الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي بالاعتماد على الإطلالات المتطابقة بل يختار الثنائي إطلالات مكملة لبعضها مثل إطلالة بارزة باللون الأصفر حيث أطلت فرح بجاكيت أصفر طويل في حين اختار عقيل جاكيت كارو جمع بين اللونين الأصفر والأسود يتماشى معها، هذا بجانب إطلالات عملية أكثر من خلال تي-شيرت مميز من غوتشي ظهرت فيه فرح الهادي باللون الفوشيا أما عقيل فاختار نفس الشكل باللون الأسود.

وقد يكتفى الثنائي بقطعة واحدة متطابقة مثل قميص أصفر وأسود أو الاعتماد على نفس الموديل مثل اختيار الجواكيت الضخمة لكن بألوان متنوعة وصارخة، لكن من الإطلالات الأبرز كانت بالاعتماد على ملابس منقوشة ومزينة بطريقة بارزة خلال أحد المناسبات التي ظهر فيها الثنائي.

إطلالة أيضاً كاملة بالجينز اعتمد عليها عقيل الرئيسي وفرح الهادي حيث ظهر الثنائي بنفس الشكل تماماً وهو ما اعتبره البعض أسلوب رومانسي وامتداد للطريقة التي يعتمد عليها كلاً منهما في التعبير عن مشاعره وعن العلاقة التي تجمع بينهما.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه صور إطلالات متطابقة جمعت بين فرح الهادي وعقيل الرئيس قد تكون مصدر وحي أي ثنائي لإطلالات عيد الحب.