مشادات وألفاظ خارجة تكشف تفاصيلها سارة نخلة من كواليس برنامج "نفسنة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2017
سارة نخلة وبرنامج نفسنة

أحرجت الفنانة سارة نخلة مذيعات برنامج "نفسنة" بكشف ما حدث لها في كواليس حلقتها التي صورتها، لتكتب تفصيلياً عبر حسابها على الفيس بوك لماذا لم تعرض حلقتها حتى الآن من البرنامج!

فيديو مشادة عنيفة بين انتصار وحبيبة مذيعة "نفسنة" تتسبب في أمر صادم

سارة نخلة كتبت في منشورها إنها صورت حلقة من برنامج "نفسنة"، بعد أن طلبت منها ذلك صديقتها الفنانة هيدي كرم التي قابلتها أثناء تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب"، إلا إنها وهي منتظرة في الكواليس حتى يحين موعد تصوير فقرتها، سمعت صوتاً عالياً عرفت فيما بعد أن الفنانتين بدرية طلبة وانتصار يتشاجران بسبب المذيعة الرابعة حبيبة.

وبعد مزيد من الانتظار لحين انتهاء المشادة، صورت سارة نخلة فقرتها في البرنامج إلا أن حلقتها لم تعرض حتى الآن، وعندما اتصلت بفريق البرنامج لمعرفة سبب تأخر عرضها لمدة تجاوزت الشهرين، كانوا يقولون لها إنها مسألة وقت.

مفاجأة.. بدرية طلبة تعود لـ "نفسنة" لهذه الأسباب

وأضافت سارة نخلة في نهاية المطاف أخبرها فريق الإعداد أن مذيعات البرنامج رفضن عرض الفقرة، لأن شكلهن كان متوتراً للغاية بسبب مشادتهن مع حبيبة، لهذا يرغبن إعادة تصوير فقرتها مجدداً.

واختتمت سارة نخلة كلامها بان البرنامج يقوم بعمل المونتاج لكافة الفقرات، ليعرضوا فقط ما يجدوه جيداً بالنسبة لهم، وهذا ما حدث في فقرات عدة لنجوم حلوا على البرنامج ضيوفاً.

يذكر أن برنامج "نفسنة" مر بالعديد من الأزمات، بدءاً من انسحاب شيماء سيف وحتى مشادة انتصار مع حبيبة على الهواء، لتنسحب الأخيرة من البرنامج، كما انسحب بدرية طلبة من البرنامج إلا إنها عادت مجدداً بعد إلحاح الجمهور.