يعقوب بوشهري يسخر من فهد الزهراني بعد تعليق الأخير على حكم إدانته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
يعقوب بوشهري يسخر من فهد الزهراني بعد تعليق الأخير على حكم إدانته

نشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو سخر فيه من فهد الزهراني بعد تعليق الأخير على حكم إدانته وتغريمه لصالح عبدالله المضف، لتتجدد بذلك الأزمة بين الثنائي بعد أن انتهت حرب التصريحات بينهما على خلفية انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري.

وبمجرد الإعلان عن حكم المحكمة الكويتية اليوم  بتغريم  يعقوب بوشهري وإدانته بعد تهمة الإساءة لعبدالله المضف المسؤول عن جريدة القبس الكويتية بعد مقاضاة الأخير له بتهمة سبه والخوض في عرضه أعاد زوج شقيقة فاطمة الأنصاري نشر الحكم مشيداً بعبدالله المضف ومعبراً عن سعادته بالحكم على يعقوب بوشهري.

رد يعقوب بوشهري على فهد الزهراني

ظهر يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو وهو يعلق ساخراً على تعليق فهد الزهراني وهو يقلد طريقة الأخير ويوجه له رسالة استخدم فيها لفظ حاد في آخر المقطع لتتباين بعدها ردود الأفعال ما بين مؤيد ليعقوب بوشهري ومنتقد لطريقة رده.

وجاء في التعليقات: "ضحكة القهر و الغبنه وإلا لو أنك رجال ما رديت عليه بهالاسلوب اللي نفس مستواك المنحـ ط .. انا ما أدافع عن الزهراني ولا يهمني لكن هذا اللي يضحك فالفيديو دمه ديزل وشخصية..  واضح باقي فاطمة في باله". "أستغرب من الي يكرهون يعقوب والله إنه رهيب وإنسان مؤدب وبريء ويحب الناس"، "والله عيب على الزهراني لان الناس راحوا بحال سبيلهم والبنت تزوجت وهو مثل البزر يدور تفاعل على حس يع".

فيديو سخرية يعقوب بوشهري من فهد الزهراني:

وأيدت محكمة كويتية ليوم تغريم يعقوب بوشهري 6000 دينار كويتي لصالح عبدالله المضف، على خلفية نشر جريدة القبس الكويتية أخبار عن قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت، وهي الأخبار التي وصفها يعقوب بوشهري بالمغلوطة. ليبدأ في وصلة هجوم على عبدالله المضف دفعت الأخير لمقاضاته. وكانت محكمة التمييز في الكويت أصدرت حكمها في مايو من العام الماضي بإدانة يعقوب بوشهري  وإنصاف عبدالله المضف،  وأمرت بتغريم مشهور منصات التواصل الاجتماعي مبلغ 5000 دينار وإحالة القضية إلى المحكمة المدنية للنظر في التعويضات المادية الأخرى لتحكم المحكمة اليوم بتغريمه 6000 دينار كويتي.

وبعد نشر الحكم كتب فهد الزهراني عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "والله نعم الشارب عبدالله المضيف"،"، في تعبير منه عن سعادته بالحكم على يعقوب بوشهري ودعم عبدالله المضف.

وهاجم يعقوب بوشهري عبدالله المضف وجريدة القبس قائلاً: "أكتب الخبر بس أكتبه صدج  اكتبه بطريقة صحيحية، القضية هي تضخم حسابات وشبهة غسيل أموال..ما يصير، عيب، تشويه السمعة عيب.. أذيتونا، أذيتوا أهلنا، أذيتوا الناس اللي تحبنا..حطيتوا اسم الكويت بشيء سيئ، ليش؟.. المتهم بريء حتى تثبت إدانته".

وأضاف قارئاً رسالة خاصة من عبدالله المضف: "الناس اللي بتقول أنا كنت أؤدي عملي بأمانة، لا حبيبي، أنت كنت بتدس، دي رسالتك قلت فيها هلا أبو خالد أنا نقهت الخبر ولخصته، الجماعة يبغون نشر الخبر راح أنشر باختصار.. ليش كتب لي ها الكلام لأني دقيت عليه التليفون قلت له ذبحتني وأنت تكتب ها الكلام وقلت له حرام عليك اللي تسويه، وقلت له ما أبغي منك شيء أكتب الخبر بصدق فقط.. اكتب إن القضية تضخم حسابات وشبهة غسيل أموال، ليش تكتب غسيل أموال! شككتوا الناس فينا.. انتو الجريدة الوحيدة اللي قاعدة سب للناس بدون أدلة، إيه العيب! أنت اللي عيب.. قدام الناس بقولك أنا ما يشرفني أشتغل معاك ولا ما أمثالك وما أبغي اشتغل معاك، فلوسي ترجع لي  ما تبغي ترجعها اترك المطعم وأترك لي إياه.. وبقولك الكلام ده قدام الناس".

عيسى المرزوقي يدخل على خط الأزمة

وبدأت أزمة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني بعد أن انفصل مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن فاطمة الأنصاري شقيقة أمل الأنصاري المتزوجة من فهد الزهراني، ليبدأ الأخير في شن حرب تصريحات على مشهور منصات التواصل الاجتماعي والذي بدوره رد عليه من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الشخصي. إلا أنه بعد تدخل وسطاء أعلن فهد الزهراني التوقف عن الهجوم على يعقوب بوشهري قائلاً: "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم، وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة.. في شخصيات صعب نقول لها لا.. عفا الله عما سلف.. هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك.. فاعفُ أنت أيضاً عما سلف من أخطاء الناس في حقك".

رد عيسى المرزوقي على فهد الزهراني

ودخل عيسى المرزوقي على خط الأزمة بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني بعد أن دعا مشهور منصات التواصل الاجتماعي للعشاء، ليبدأ بعدها فهد الزهراني في كتابة الكثير من المنشورات من بينها: "أهلنا لله الحمد علمونا ما نأكل بالصحن ونتفل فيه عزكم الله، وعلمونا اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بالناس، واللي ما فيه خير بقرابته ومنهم خوال عياله لا يثمر فيه شيء نهائي، لا ويقول أقص لسانه وهو يقول أنت الداخل". 

وكتب في منشور آخر أعاد فيه نشر دعوة عيسى المرزوقي ليعقوب بو شهري: "منت كفؤ ووربي على أني وقفت معك بيوم وأنت تصيح، منت كفؤ وانت تحط يدك بيد واحد ساب زوجتي وبنتي. حسابك عندي بإذن الله".

رد عيسى المرزوقي على فهد الزهراني بمنشور كتب فيه: "اللهم لك الحمد إلى أبيه أخذه بذراعي والي عطانا تمره زرعنا عند بيته نخلة ، وكل ضيف له مكان على راسي ، وعلى طاري إلى يغلط على أهلنا وأهل عيالنا بالشينه قصينا لسانه وكل الشعوب لها المحبة والتقدير والاحترام وعلى رأسهم شعب ديرتي الكويت ، واعتذر على مستوى الحوار لكم الحشيمة جميعاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار