فهد الزهراني يعلق على حكم إدانة يعقوب بوشهري ويشعل الأزمة بينهما مجددا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
فهد الزهراني يعلق على حكم إدانة يعقوب بوشهري ويشعل الأزمة بينهما مجددا

كتب فهد الزهراني تعليق عبر من خلاله عن سعادته بإدانة محكمة كويتية ليعقوب بوشهري وتغريمه 6000 دينار في القضية القائمة بينه وبين عبدالله المضف، بعد اتهام الأخير لمشهور منصات التواصل الاجتماعي بالخوض في عرضه ووجه له تهم السب والقذف.

تعليق فهد الزهراني

أعاد فهد الزهراني نشر التغريدة التي نشرها حساب المجلس الرسمي معلناً الحكم فيها على يعقوب بوشهري بكلمات: "في حكم جديد.. محكمة الاستئناف تقضي بتغريم يعقوب بوشهري بمبلغ 6000 دينار كويتي كتعويض بعد إدانته جزائياً في القضية المرفوعة ضده من الزميل عبدالله غازي المضف.  محكمة التمييز أدانت بوشهري في وقت سابق وغرمته مبلغ 5000 دينار".

وكتب فهد الزهراني في تعليقه على الحكم: "والله نعم الشارب عبدالله المضيف"، لتبدأ بوادر أزمة جديدة بينه وبين مشهور منصات التواصل الاجتماعي بعد أن كانت الأمور قد هدأت خلال الأشهر الماضية بين الثنائي على خلفية حرب التصريحات المتبادلة بينهما عقب انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري شقيقة زوجة فهد الزهراني.

تعليق فهد الزهراني على إدانة يعقوب بوشهري

بدأ الجمهور في التفاعل مع التعليقات على منشور فهد الزهراني بكلمات ساخرة منها: "أنا الحين تأكدت ان يعقوب بوشهري مطلقك أنت مو مطلّق فاطمة"، "ليش بتدخل الراجل تاني في القصة ما كانت الأمور هدت وأنت سكت وهو سكت غاوي سوالف".

ويأتي تعليق فهد الزهراني بعد إدانة يعقوب بوشهري وتغريمه 6000 دينار كويتي لصالح عبدالله المضف، بعد رفع عبدالله المضف دعوى قضائية ضد مشهور سناب شات اتهمه فيها بالسب والقذف على خلفية نشر جريدة القبس الكويتية التي ينتمي لها المضف أخبار عن قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت، وهي الأخبار التي وصفها يعقوب بوشهري بغير الصحيحة.

ويأتي حكم المحكمة اليوم لصالح عبدالله المضف، بعد قرار محكمة التمييز الكويتية في مايو الماضي بتغريم مشهور منصات التواصل الاجتماعي مبلغ 5000 دينار وإحالة القضية إلى المحكمة المدنية للنظر في التعويضات المادية الأخرى والتي حُكم فيها بالفعل لصالح المضف.

أزمة يعقوب بوشهري مع عبد الله المضف

وفي رده قال يعقوب بوشهري:  "أكتب الخبر بس أكتبه صح  اكتبه بطريقة صحيحية، القضية هي تضخم حسابات وشبهة غسيل أموال..ما يصير، عيب، تشويه السمعة عيب.. أذيتونا، أذيتوا أهلنا، أذيتوا الناس اللي تحبنا..حطيتوا اسم الكويت بشيء سيئ، ليش؟.. المتهم بريء حتى تثبت إدانته.. الناس اللي بتقول أنا كنت أؤدي عملي بأمانة، لا حبيبي، أنت كنت بتدس، دي رسالتك قلت فيها هلا أبو خالد أنا نقهت الخبر ولخصته، الجماعة يبغون نشر الخبر راح أنشر باختصار".

وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "ليش كتب لي ها الكلام لأني دقيت عليه التليفون قلت له ذبحتني وأنت تكتب ها الكلام وقلت له حرام عليك اللي تسويه، وقلت له ما أبغي منك شيء أكتب الخبر بصدق فقط.. اكتب إن القضية تضخم حسابات وشبهة غسيل أموال، ليش تكتب غسيل أموال! شككتوا الناس فينا.. انتو الجريدة الوحيدة اللي قاعدة سب للناس بدون أدلة، إيه العيب! أنت اللي عيب.. قدام الناس بقولك أنا ما يشرفني أشتغل معاك ولا ما أمثالك وما أبغي اشتغل معاك، فلوسي ترجع لي  ما تبغي ترجعها اترك المطعم وأترك لي إياه.. وبقولك الكلام ده قدام الناس".

أزمة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

 ويبدو أن حرب تصريحات جديدة ستتجدد خلال الساعات المقبلة بعد تغريدة فهد الزهراني التي اعتبرها متابعون شماتة في يعقوب بوشهري، حيث تورط الأخير في القضية مع عبدالله المضف بعد عدة تصريحات وتغريدات منها: "مطعم كومار أعلن مع أغلب المشاهير !!! مممممممم شلون يخوي عبدالله غازي المضف تتعامل مع مشبوهين وأنا واثق أنك نظيف.. أعلن انسحابي من مطعم هيرو ومطعم كوكو بدون أرباح ومطعم ماما سعاد عطوني فلوسي وبس يا أبطال الأخبار يا بوشريك عبدالله غازي المضف". وقال عبد الله المضف إن يعقوب بوشهري وجه سباباً عنيف له نال من عائلته ليتجه بعدها للقضاء.

وتعرض فهد الزهراني لانتقادات حادة من الجمهور بعد تعليقه على حكم إدانة يعقوب بوشهري، حيث اعتبر متابعون أنه يتعمد الظهور على منصات التواصل الاجتماعي ويستغل انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري لتحقيق شهرة واسعة، بحسب تعليقات البعض، فيما حذر متابعون فهد الزهراني من استمرار التعليق على كل ما يخص يعقوب بوشهري خاصة وأن الأخير التزم الصمت تجاهه خلال الأشهر الأخيرة بعد التراشق بالتصريحات بينهم بعد انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

ما زاد من الهجوم على فهد الزهراني هو أن الأزمة بينه وبين يعقوب بوشهري كانت قد انتهت بعد توقف الأخير عن الرد عليه وإعلان زوج شقيقة فاطمة الأنصاري أنه لن يكرر الهجوم مرة أخرى، فنشر فهد الزهراني قبل أسابيع آخر تغريدة تتعلق بهجومه على بيعقوب بوشهري وكتب: "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم، وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة.. في شخصيات صعب نقول لها لا.. عفا الله عما سلف.. هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك.. فاعفُ أنت أيضاً عما سلف من أخطاء الناس في حقك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار