فوز العتيبي توبخ متابعة وتوجه لها رسالة حادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
فوز العتيبي توبخ متابعة وتوجه لها رسالة حادة
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي توجه رسالة حادة لأحمد الموسى بعد تهديده لها
فوز العتيبي توبخ متابع سخر من طريقة دلعها
فوز العتيبي تعلق على إطلالة جريئة للأميرة ديانا وتوجه رسالة لجمهورها

وبخت فوز العتيبي إحدى المتابعات أرسلت لها سؤال عن سر عدم سفرها وقت الانفصال، معتبرة أن زوج فوز العتيبي هو من يتحمل تكاليف السفر، وهو ما ردت عليه ناشطة منصات التواصل الجتماعي السعودية بحدة ووصفت سؤال المتابعة بالغبي.

وأعادت فوز العتيبي نشر سؤال المتابعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لترد عليه مع زوجها ويدور حوار بينما حول سفرهما معاً ومن يدفع التكاليف.

فوز العتيبي توبخ متابعة

وانتقدت فوز العتيبي تعليق المتابعة معبرة عن اندهاشها من التدخل في هذه التفاصيل، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات قالت فيه: "أحمد حجي أحمد قلبي، للأسف بعهض الأسئلة غريبة، أحمد اللي يسفرني وأحمد اللي يدلعني"، وهو ما رد عليه أحمد الموسى قائلاً: "ما متزوجين علشان كل واحد يسافر لوحده، نحن متزوجين علشان نسافر سوا ونعمل كل حاجة سوا".

وأيدت فوز العتيبي أحد متابعيها بعد أن أرسلت لها الأخيرة تعليق كتبت فيه: "من كتر غيرتها المثيرة للشفقة خلت كل شيء حلو بينكم والله يديمه وركزت على حاجة بايخة طبيعي زوجك وحلالك بيسفرك ويدلعك أحسن من اللي لا حصله سفر مع نفسه ولا أحد بيسفره بالله أطلعي ردي عليها". وأعادت فوز العتيبي نشر رسالة المتابعة وعلقت عليها بكلمات أيدتها فيها.

 وقالت فوز العتيبي: "والله أنك رديتي عليها أصلا أنا ما بفهم هذا التدخل بجد تعليقها غبي ومستفز، أحمد زوجي حلالي، هي تحسب إنك أخوية"، لتدخل في حوار مع زوجها  والذي علق قائلاً: "إذا مو أنا اللي حققت كل شيء ييجي في بالك مين راح يحققه".

انتقادات لفوز العتيبي

أثارت فوز العتيبي الجدل وجدت الحديث مرة أخرى عن كذبة انفصالها حيث اعتبر متابعون أنها ترسل هذه الرسائل لنفسها لتثير الجدل فقط، خاصة وأنها لم تنفصل بشكل حقيقي وأن المتابعين يعلمون جيدا أن الانفصال ما هو إلا كذبة خاصة بعد اعتراف مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وزوجها.

وبعد نشر فوز العتيبي لسؤال المتابعة تسائل البعض كيف يمكن أن تتعامل مشهورة منصات التواصل مع كذبتها على أنها حقيقة خاصة بعد اعترافها بشكل واضح بأن انفصالها كان تمثيلية بالاتفاق مع زوجها لإرسالة رسالة لمن وصفتهم بأعداء زواج الحب، بحسب تصريحاتها، ليعتبر البعض أنها هي من قامت بإرسال مثل هذه الرسائل لنفسها لتتحدث بعدها عن الغيرة وتجذب مشاهدات أكبر.

وعبر البعض عن استيائهم من فيديوهات فوز العتيبي والتي وصفوها بأنها لا تحترم ذكاء المتابعين وتعتمد على الكذب وإرسال رسائل لنفسها بهدف إثارة الجدل وكتب أحد المتابعين: "بكل تأكيد ما حدا بيرسل مثل هذه الرسائل والأسئلة هي بس بنت العتيبي تريد إثارة الجدل ومشاهدات أكبر".