فوز العتيبي وزوجها يوبخان متابعة انتقدت جرأتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
فوز العتيبي وزوجها يوبخان متابعة انتقدت جرأتهما
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها
فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها

استفزت إحدى المتابعات فوز العتيبي وزوجها بتعليق هاجمت فيه زوج الفاشنيستا الشهيرة واتهمته بأنه يفتقد للرجولة بسبب سماحه لفوز العتيبي بالتصرف بحرية وجرأة.

وكتبت المتابعة في تعليقها: "والله ما فيك ريحة الرجولة لو فيك رجولة ما تخلي حرمتك بهذا الشكل لا إسلام ولا رجولة" واختتمت كلماتها بالبصق على زوج الفاشنيستا الشهيرة.

أحمد الموسى لم يتجاهل رسالة المتابعة وأعاد نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ليدخل في حوار طويل مع زوجته يردان فيه على المتابعة بحدة

فوز العتيبي وزوجها يوبخان المتابعة

أما فوز العتيبي فوبخت المتابعة قائلة: "أنت متعودة على الدهس، زي ما بتشوفي أحمد حر في نفسه، أنا كمان حرة، أنا لست أقل من المرأة الأجنبية أو أقل من أي مرأة في الحياة".

وهاجم أحمد الموسى المتابعة بعد تعليقها قائلاً: "كتير من البنات يرغبون أن يعيشون وهم لهم أحقية اختياراتهم في الحياة، واحترام العلاقة الزوجية، لكن يبغون احترام اختياراتهم في الحياة، وفي نفس الوقت إذا شافوا أي علاقة زوجية يبقوا عاوزين يحاسبوا الراجل على تصرفات البالغات العاقلات، وين عقولكم لما تبقوا عاوزين تحاسبوا واحد على تصرفات زوجته أو أخته في حاجة من حقها واختيارها".

ويأتي تعليق المتابعة بعد أن فتح مقطع فيديو باب من الهجوم على فوز العتيبي، وذلك بعد ظهورها وهي تستعرض إطلالتها وتوثق لرحلتها في دبي، حيث تسببت إحدى اللقطات في انتقاد الجمهور لها وهو ما دفع زوجها للخروج للرد على منتقديها.  وظهرت فوز العتيبي وهي تستعرض إطلالتها أمام سيارة في أحد شوارع دبي، إلا أن طلب معجبة للتصوير أمام السيارة ورطها مع الجمهور بعد أن اعتبر البعض أن الفتاة التي تظهر مع صديقها هي فوز العتيبي.