فوز الفهد ترد بثقة وأريحية على إعلان اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
فوز الفهد ترد على إعلانها ضمن مشاهير غسيل الأموال
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها

ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بثقة وأريحية على إعلان اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال في الكويت، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

فوز الفهد ترد على إعلان اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال

ونفت فوز الفهد في تعليقها أن تكون متورطة في غسيل الأموال ضمن عدد من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، حيث علقت بقولها: "طبعا الكل شاف اللي صار أمس.. وحبيت أطمن الكل.. أولا أحب اطمن كل الناس اللي سألوا عليّ ودقوا عليّ.. أنا بخير.. الأمور كلها بخير ان شالله يارب.. هذا فقط إجراء روتيني قانوني.. الدولة من حقها تسألنا في كل شيء.. وكل شيء إن شالله نظيف.. انا مقدرة كل شخص كلمني وأرسل رسالة وهذا الموقف بيّنلي ناس كتير تخاف عليّ.. ولكن مرتاحة بنفس الوقت لأنه بدنا نخلص.. وبإذن الله داخلة نضيفة وطالعة نضيفة".

هذا ليس التعليق الأول للفاشينيستا الكويتية، حيث علقت منذ بضعة أيام على التلميح بوضع اسمها ضمن القائمة، وأكدت وقتها أن الأمر لا يعدو كونه مجرد بضع شائعات.

كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من المشاهير على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.  

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

من جانبه، سخر الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني من إعلان أسماء المشاهير المتورطين، وذلك بتغريدة عبر تويتر كتب من خلالها: "ابشركم، اصدر قرار آخر من النائب العام بالتحفظ على جميع العقارات المملوكة  ومنع استخدام من ينوب عنه او من يوكله او يمثله بسحب الأموال والتصرف بها!! اولهم ابوخشم واللي يبوس رجل امه والمعتعته واللي اشترت بيت بمليون ووحده فاشينيستا "بدون"وأخرى "عراقيه"!!".