فيديو جديد يشكك في حمل شيرين وشخص مقرب يكشف الحقيقة أخيراً ويحسم الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
فيديو جديد يشكك في حمل شيرين وشخص مقرب يكشف الحقيقة أخيراً ويحسم الجدل
مقالات ذات صلة
شيرين تُصدر بيان رداً على تجسيد سيرتها الذاتية بمسلسل "لؤلؤ"
بسبب مسلسل لؤلؤ: مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بكلمات قاسية
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها الأخير، الذي أقامته في الكويت ظهرت فيه ببطن منتفخ، الأمر الذي تسبب في عودة خبر حملها للواجهة.


حمل شيرين عبد الوهاب عاد للسطح من جديد، بعد أن تداول لها الجمهور فيديو من حفل الكويت، كشفت لقطاته المقربة عن انتفاخ في بطنها، وما عزز من هذا الأمر هو أنها ارتدت فستاناً واسعاً مع حزام حول الخصر، فجعل منطقة البطن أكثر بروزاً.

من جهتها، تجاهلت شيرين عبد الوهاب التعليق على مسألة حملها، إلا أن مصدراً مقرباً نفى الأمر تماماً مؤكداً أن الفنانة المصرية في حالة حملها سوف تعلن الخبر بشكل مباشر للجمهور، فهذه الأمور لا يمكن إخفاءها، بحسب تصريحه للفن.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت


وكانت شيرين عبد الوهاب اختارت موديل فستان واسع من اللون الزيتي، حمل توقيع مصممة الأزياء مرمر حليم، وخطفت الأنظار بمكياجها الناعم الذي زادها جمالاً.

شيرين تتألق بفستان واسع من تصميم مرمر حليم

من ناحية أخرى، أشعلت شيرين عبد الوهاب حفلها الأخير الذي أقامته في الكويت، عندما طلبت من زوجها الفنان حسام حبيب أن يحضر إلى المسرح بشكل مفاجئ ويحملها لكي تنزل للجمهور وتتواصل معهم.

شيرين من كواليس حفلها في الكويت

وعلى الفور، ركض حسام حبيب لتلبية طلب زوجته شيرين عبد الوهاب، التي حرصت على التواصل المباشر مع الجمهور الذي كان متحمساً بقوة من جراء الموقف العفوي.