فيديو: عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة تعزف أغانيه بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
فيديو: عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة تعزف أغانيه بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب
إنجي كيوان تعلق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب وتكشف عن موقف زوجها
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان تحتفل مع عمرو دياب بعطره وتتجاهل الانتقادات

دعم الفنان عمرو دياب طفلة كفيفة تقوم بالعزف على البيانو بمهارة شديدة من خلال مشاركة متابعيه فيديو لها أثناء العزف على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة

وفي الفيديو الذي شاركه عمرو دياب تحدثت الفناة في بدايته عن قيامها بعزف أغنية يا أنا يا لا وبدأت بعدها العزف بطريقة محترفة وبقدرات عالية، الأمر الذي نال إعجاب النجم المصري.

واهتم عمرو دياب بتشجيع الفتاة وتدعيم موهبتها الكبيرة ومدحها بالتعليق على المقطع قائلا :"برافو يا سارة يا حبيبتي".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال اعجاب الالاف من محبي النجم المصري، وانهالت التعليقات التي أثنت على موهبة الطفلة.

يذكر أن أن أغنية هي عنوان ألبومه الجديد وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي.

عمرو دياب يوضح حقيقة علاقته بإنجي كيوان

وخلال الفترة الأخيرة يتواجد عمرو دياب في دبي لتصوير عدداً من الإعلانات الخاصة بإصدار عطراً جديداً يحمل اسمه بمشاركة عارضة الإزياء إنجي كيوان

وكانت صورهما قد أثارت ضجة شديدة وهو ما حرص عمرو دياب على وضع حداً لها من خلال توضيح حقيقة الأمر بعد انتشار شائعات عن ارتباطهما.

وأوضح عمرو دياب سبب هذه الصور وتواجدهم معاً في دبي من خلال نشر عدد من الأخبار على خاصية ستوري بحسابه الخاص بتطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام تشير إلى أن أن لقاءهما تم في إطار تصوير إعلان عطره الجديد الذي يتوقع أن يتم إطلاقه في حفل خاص سيقام في 22 فبراير الجاري.

ومن المقرر أيضاً ان تشارك إنجي كيوان الفنان عمرو دياب أغنية وأنا معاك المقرر تصويرها ايضاً خلال هذه الفترة من إخراج طارق العريان.

ونشر الفنان صوراً التقطت من زوايا عدة لعلبة العطر. وبذلك وضع حداً للتأويلات والتعليقات التي ربط بعضها بين وجوده برفقة العارضة وانفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني.

وكان رواد التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الأيام الماضية صوراً جمعت بين الفنان عمرو دياب وإنجي كيوان ، مما أثارت حالة من الجدل نظرًا لجرأة الصور التي تظهر فيها كيوان بصحبة الهضبة، حيث أظهرت بعض الصور حمل الفنان عمرو دياب لإنجي كيوان فوق ظهره مما زاد من حالة الجدل