فيديو من خطوبة روجينا وأشرف زكي يجمع نجوم الفن في لقطات نادرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
فيديو من خطوبة روجينا وأشرف زكي يجمع نجوم الفن في لقطات نادرة
مقالات ذات صلة
أجمل صور روجينا وأشرف زكي العائلية
نجوم الفن يساندون أشرف زكي بعد أزمته الصحية
أجرأ إجابات النجوم في الجونة: خوف أشرف زكي من روجينا وعريس أروى جودة

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجدداً مقطع فيديو من حفل خطوبة الفنانة روجينا على الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وكشف مقطع الفيديو عن الكثير من اللقطات التي جمعت نجوم الفن والمطربين في بداية شهرتهم. كما كشف عن لقطة كانت ستتسبب في فسخ الخطبة.

ووثق مقطع الفيديو حضور نخبة من نجوم الفن بينهم الفنان محمد هنيدي، كمال أبو رية، فؤاد خليل، المنتصر بالله، محمد منير، حسن الأسمر، فؤاد خليل، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والمشاهير.

وكشف الفيديو عن لقطة قال أشرف زكي أنها هددت علاقتهما وتسببت في رد دبلة الخطوبة لروجينا معبراً عن رغبته في إنهاء العلاقة، وذلك بسبب وصلة رقص متواصلة للفنانة الشهيرة في الحفل.

ليلة خطوبة روجينا وأشرف زكي

تصف روجينا ليلة خطوبتها على الدكتور أشرف زكي، بأنها من أغرب الحفلات، أما عن حفلة الزفاف فعبرت عنها قائلة إنه تم تحديدها في نفس اليوم وتوضح الفنانة المصرية:  "اتجوزنا يوم تلات وكنا بنعزم الناس الساعة 3 الظهر والفرح بليل". كما يكشف الفنان أشرف زكي أنه في يوم حفل الزفاف وقعت  "خناقة" على مفاتيح الشقة، قائلا :"قولت لروجينا ده وقت مفاتيح فى عروسة تعمل كدة".

وعن كواليس حفل الخطوبة، كشف الفنان أشرف زكي في لقاء جمعه مع زوجته الفنانة الشهيرة، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنمج صاحبة السعادة، أن الفنان وحيد سيف هو من أهداه بدلة الخطوبة، فيما كانت شبكة روجينا هدية من الفنان الراحل فؤاد خليل.

وكشف الفنان أشرف زكي في هذا اللقاء عن أن رقص روجينا المتواصل كان سبباً في أزمة كبيرة بينهما كانت ستصل حد فسخ الخطوبة، وعن هذا تقول روجينا في لقائها مع إسعاد يونس: "حدف ليا الدبلة وفسخنا بس تاني يوم اتصالحنا على طول ولا كأن في حاجة حصلت".

فستان خطوبة روجينا

كما سخرت روجينا من إطلالتها في حفل خطوبتها ووصفت الفستان بالتحفة، وقالت: "كل ما بشوف الفيديو بستغرب أنا كنت بعمل في نفسي كدة ليه"، وعن إطلالات النجوم وملامحهم قالت: "كنا شكل وبقينا شكل وضاربة شعري والفستان غريب أحمر وأبيض".

أما عن قصة تعارف النجمين فقال أشرف زكي في لقاء سابق جمعه مع زوجته في برنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة إسعاد يونس: "شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وأول ما شفتها قلت هتجوزها وبعد ما تعرفت عليها قلت لها هروح أعمل عمرة وارجع أتقدم لكِ على طول، وبعد ما رجعت من السفر اتفقت مع صاحبتها ووصلتني لها، وصعدت للجلوس مع روجينا لمدة 4 ساعات، ولما نزلت صاحبتها كان معاها روجينا اللي صُدمت وبدأت أتكلم عن زواجنا".