فيديو هذا ما استفز مادلين طبر لترد بصورها بالمايوه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
فيديو هذا ما استفز مادلين طبر لترد بصورها بالمايوه!

كشفت الفنانة مادلين طبر ملابسات صورها التي نشرتها وهي ترتدي المايوه البكيني أثناء وجودها في شرم الشيخ، لتتلقى العديد من الانتقادات اللاذعة جراء هذا التصرف.

وقالت مادلين طبر عبر لقائها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي إنها انزعجت بشدة من الانتقادات التي لاحقتها لأنها لا تتوافق مع عقليتها إطلاقاً، موضحة أن صورها بالمايوه كانت بمحض الصدفة وغير مرتب لها.

شاهدي أيضاً: فيديو غلطة في فيلم أحمد فهمي تحرجه على الهواء...شاهدوا كيف رد؟

وتابعت مادلين طبر حديثها قائلة أن الأمر حدث عندما ذهب لشرم الشيخ لحضور مهرجان أوستراكا للفنون التشكيلية عن مسلسلها "ألف ليلة وليلة"، لتجدها فرصة للقاء المبدعين في مجال الرسم الذي تهتم به كثيراً.

وأضافت مادلين طبر إنها سافرت لشرم الشيخ دون أن تحضر معها ملابس للبحر، لهذا قامت بشرائه من هناك فلم تجد سوى هذا المايوه القطعتين، وعندما شرعت للنزول من غرفتها مرت من أمام المرآة لتعجب بشكلها وجسدها لتحمد الله على عطيته لها.

وقالت مادلين طبر إنها طلبت من أول من قابلته أن يلتقط لها صورة وهي ترتدي "الكاش مايوه"، إلا أن بعد نشرها للصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وجدت هجوماً عنيفاً من قبل "المنفسنين" على حد وصفها، مما دفعها للاصرار على التقاط صور أخرى ولكن هذه المرة بدون "كاش مايوه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار