أغرب صور شهاب ملح إنستقرام التي استفز بها الجمهور بإطلالات نسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 25 أغسطس 2022
أغرب صور شهاب ملح إنستقرام التي استفز بها الجمهور بإطلالات نسائية

ما بين إطلالات اعتمد فيها على المكياج، وأخرى اعتمد فيها على وقفات وأوضاع تصوير نسائية، أثار شهاب ملح إنستقرام الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الإطلالات التي شبهه فيها الجمهور بالنساء، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب إطلالات شهاب ملح إنستقرام.

إطلالات شهاب ملح إنستقرام ليست هي فقط التي تسببت في تشبيه الجمهور له بالنساء، وإنما أيضاً طريقة حديثه، والتي اختلفت ردود الأفعال حولها، فبينما اعتبر البعض أنه تأثر بأن أغلب البيئة المحيطة به من النساء رأى آخرون أنه يستخدم هذه الطريقة لجذب عدد مشاهدات أكبر.

شهاب ملح إنستقرام بإطلالات نسائية

لا تمر إطلالة على شهاب ملح إنستقرام إلا ويثير بها الجدل ويتعرض لانتقادات حادة، فيحرص دائماً مشهور منصات التواصل الاجتماعي شهاب ملح إنستقرام على استخدام المكياج دائماً والذي تبرز لمساته واضحة على وجهه، وهو ما يستفز به الجمهور ويعرضه لانتقادات حادة.

ففي واحدة من الإطلالات تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لشهاب ملح انستغرام، وهو يرتدي تنورة في إطلالة نسائية، عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه علق عليها بكلمة "المرجلة". وفي إطلالة أخرى اعتمد مشهور منصات التواصل الاجتماعي على بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

وفي إطلالة أخرى اختار شهاب ملح إنستقرام جمبسوت بخامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع حذاء ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة اعتمدها على الجانب الأيسر حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات، ولفتت هذه الإطلالة سخرية الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات شهاب ملح إنستقرام النسائية كثيرة، فتعرض لموجة حادة من الانتقادات بسبب اختياره لإطلالة تشبه النساء خاصة بعد أن وضع أحمر شفاه ونظارة شمسية كبير كما أضاف لهذه الإطلالة أقراط للأذن مع أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحه إطلالة غريبة جداً ودفعت الجمهور لانتقاد مظهره بقسوة لأنه بذلك يشبه النساء ويصعب التعرف عليه، حتى عندما ظهر في إحدى الصور مع جدته كانت تضع نفس لون أحمر الشفاه مما عرضه للكثير.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أحدث إطللات شهاب ملح إنستقرام التي ظهر فيها بوضعيات تصوير على طريقة الفتيات، وزين فيها وجهه بالمكياج فضلاً عن اختياره قطع أزياء وحقائب عرضته للانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار