فيديو: هذه الوصفة الغريبة سر جمال شعر هنادي الكندري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
فيديو: هذه الوصفة الغريبة سر جمال شعر هنادي الكندري
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي يوجه إساءة لأميرة الناصر والفتيات بهذه الطريقة
مشاعل الجلعود تكشف سبب دخولها الرياض بارك دون عباءة: هكذا انتصرت
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

كشفت النجمة الكويتية هنادي الكندري عن أسرار جمال شعرها ولمعته المميزة وذلك بعد أن سألتها الكثير من الفتيات عن سر شعرها الجميل وقررت أن تكشف عما تستخدمه من خلطات للحصول على هذا المظهر.

هنادي الكندري

أكدت هنادي أنها لم تستخدم الحرارة على شعرها منذ بدء أزمة فيروس كورونا والبقاء في المنزل حيث استغلت هذه الفترة كي يرتاح شعرها تماماً لأن الحرارة مضرة جداً كما نصحت الفتيات أيضاً بتجنب استخدام الزيت قبل النوم لأنها عادة مُضرة وتؤذي الشعر.

كما أنها تستخدم وصفات طبيعية وبعض الزيوت للحفاظ على لمعان وصحة شعرها وقررت النجمة الكويتية الإعلان عن هذه الوصفة وتنفيذها أمام الكاميرا.

شعر هنادي الكندري

الوصفة تتكون من كوب من الأرز حيث يتم نقعه في الماء وتُضيف إليه بصلة حمراء بعد تقطيعها إلى 4 أجزاء، وهذه الخلطة يمكنها أن تمنح الشعر قوة ولمعان وتقلل من تساقط الشعر وتساعد على ملء الفراغات خلال وقت قصير.

هذه الوصفة يمكن استخدامها بشكل يومي دون قلق من رائحة البصل لأن الخبز يُغطي عليها، كما يمكن استخدامها قبل غسل الشعر فقط على سبيل التجربة لكن الاستخدام المستمر لها يحافظ على صحة وسلامة الشعر.

ولضمان نتيجة أفضل يمكن إضافة فلفل أسود لأن المواد الحارة يمكنها أن تنشط الدورة الدموية وهو ما يساعد بصيلات الشعر بشكل كبير.

أبناء هنادي الكندري

خلال الفيديو تحدثت هنادي الكندري أيضاً عن أبنائها وأكدت أنها لا تحب ظهورهم على وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على خصوصية حياتهم، في حين لاحظ الجمهور وجود ألعابهم ورسوماتهم على الثلاجة ذلك قامت باستعراض بعضها وأوضحت أنها تضع أي إنجازات يحققها أطفالها في المدرسة على الثلاجة كنوع من التحفيز لهم.

هنادي الكندري بعد عمليات التجميل

وكانت النجمة الكويتية قد أثارت جدل كبير قبل فترة قصيرة بعد تداول صورها وقد تغيرت ملامحها وهو ما طرح العديد من الأسئلة حول خضوعها لعدد من عمليات التجميل بخاصة وأنها تمتلك ملامح جميلة ومميزة ولا تحتاج إليها.

آخر عمليات التجميل التي قامت بها هنادي الكندري كانت في بداية عام 2020 وصرحت هنادي بنفسها حول الأمر وتعرضت وقتها للكثير من النقد بسبب هذه الخطوة.

زوج هنادي الكندري

على الصعيد العائلي تهتم هنادي الكندري بنشر العديد من الصور التي تجمعها بزوجها المخرج محمد الحداد، وكان محمد الحداد قد كشف مؤخراً عن تفاصيل وقوعه في حب زوجته النجمة هنادي الكندري التي تكللت بزواجهما عام 2014، حيث قال إنها كانت تتبعه لكي تلفت انتباهه وأنه لم يحاول أن يحرجها أو يرفض اهتمامها به لأنه كان متأكداً من مشاعرها تجاهه.

الجدير بالذكر أن هنادي الكندري هي ممثلة ومذيعة كويتية دخلت إلى المجال الإعلامي بعد انتهاء الدراسة الثانوية وبدأت مسيرتها بالكتابة الصحفية ثم عملت في التليفزيون ومنها انتقلت إلى مجال التمثيل وحققت الكثير من النجاح من خلال عدد من الأعمال أبرزهم كسرة هر، وما أدراك ما أمي، عطر الروح وخيوط حرير وغيرها من الأعمال.