فيلم The Bad Guys يتصدر البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
فيلم The Bad Guys يتصدر البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي

للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر فيلم الأنيميشن The Bad Guys شباك التذاكر الأمريكي، محققًا 16 مليون دولار، ليصل مجموع إيراداته في البوكس أوفيس إلى حوالي 45 مليون دولار، بينما تستعد هوليوود لفيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، والذي يبدأ يوم الجمعة المقبل 6 مايو/أيار الجاري، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات ضخمة.

فوفقاً لتقرير Variety، على مستوى العالم، حقق فيلم الأنيميشن The Bad Guys إيرادات بلغت 119 مليون دولار متفوقًا على جميع الأعمال المنافسة معه في السينمات، وبالتالي تجاوزت عائدات أحدث أفلام Dreamworks الكرتوني 119 مليون دولار ككل.

وتفوق فيلم The Bad Guys على Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore from داخل البوكس أوفيس الأمريكي، الذي بلغت إيراداته على مستوى العالم حوالي 330 مليون دولار.

فيلم The Bad Guys:

فيلم The Bad Guys هو عمل رسوم متحركة مليء بأحداث المغامرة والجريمة والمواقف الكوميدية، حول مجموعة من الحيوانات التي عرض عنها تصرفاتها الشريرة لكنهم يحاولون تصحيح المفاهيم المغلوطة عنهم. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الحيوانات المنحرفة يقررون التخلي عن عالم الجريمة، ولكنهم في طريق التوبة يتسببون في كوارث ومشاكل لا حصر لها، بسبب سوء الحظ أو سوء التصرف!

الفيلم من إخراج بيير بيرفيل وأصوات سام روكويل، أكوافينا، مارك مارون، وزيزي بيتس.

قائمة أفلام Top Box Office:

1- The Bad Guys

مع اقتراب هيمنة الفيلم المرتقب Doctor Strange in the Multiverse of Madness على دور السينما في 6 مايو/أيار الجاري، حافظ فيلم The Bad Guys على صدارته في شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني في عطلة نهاية أسبوع هادئة مع مبيعات بلغت 16.1 مليون دولار.

يُذكر أن ميزانية الفيلم قد تجاوزت حاجز الـ70 مليون دولار، وهو من إخراج بيير بيرفيل، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الحيوانات التي اشتهرت بالصفات السيئة، ولكنها قررت الاعتدال والعيش في سلام، وفي سبيل ذلك يحتم عليها مواجهة الكثير من المصاعب والمتاعب.

2- Sonic the Hedgehog 2

حل فيلم Sonic the Hedgehog 2 في المركز الثاني مرة أخرى مع 11.3 مليون دولار. بعد 4 أسابيع على صدوره في دور السينما، حصد Sonic 2 ما يصل إلى 160.9 مليون دولار في أمريكا، و 162.6 مليون دولار حول العالم، وأصبح الآن أكثر فيلم مبني على لعبة فيديو ربحاً على الإطلاق في الولايات المتحدة.

وتجاوز الفيلم رسمياً حصيلة شباك التذاكر للجزء الأول من الفيلم البالغة 148 مليون دولار، ما يجعل «Sonic 2» أحد الأفلام النادرة في عصر الوباء الذي حقق أرباحاً أكثر من سابقه.

3- Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

وفي المركز الثالث، حل فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore مع 8.3 مليون دولار هذا الأسبوع، و 79 مليون دولار منذ الإصدار في أمريكا. وكان أداؤه خارج أمريكا أفضل بكثير، حيث حصد 250 مليون دولار حتى الآن، مما ساعد في رفع رصيده العالمي إلى 329 مليون دولار.

ويواجه الفيلم معركة شاقة لاجتياز 100 مليون دولار في دور السينما الأمريكية، بينما جمع في أنحاء العالم 329 مليون دولار، مقابل ميزانية 200 مليون دولار.

4- فيلم The Northman

أما فيلمي The Northman فقد جاء بالمركز الرابع بعدما انخفضت إيرادات فيلم The Northman" من 12 مليون دولار إلى 6.3 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات 41 مليون دولار علماً بأن ميزانيته 70 مليون دولار، ما يعني أنه سيكافح بشدة للخروج من المنطقة الحمراء لتجنب الخسائر.

الفيلم الذي احتل المركز الرابع من إخراج روبرت إيجرز وبطولة ألكساندر سكارسجارد، نيكول كيدمان، وكليز بانج.

5- فيلم Everything Everywhere All at Once

بالمقابل، جاء فيلم Everything Everywhere All at Once في المركز الخامس بإيرادات أكثر من 5.5 مليون دولار.

يجمع الفيلم بين المغامرة والأكشن والكوميديا ويدور حول عجوز صينية تكتشف أن بإمكانها إنقاذ العالم من خلال استكشاف أكوان أخرى مرتبطة بالحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

والفيلم من إخراج دان كوان ودانييل شاينرت وبطولة ميشيل يوه، ستيفاني هسو، كو هيو كوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار