زيارة خاصة لخبيرة التجميل ألكس بوكس لمركز جادي للتجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
زيارة خاصة لخبيرة التجميل ألكس بوكس لمركز جادي للتجميل

برعاية وحضور السيدة حصة بنت مجرن ونخبة من سيدات المجتمع شهد نادي زعبيل للسيدات احتفالية مميزة بصالون جادي للتجميل باستضافة خبيرة التجميل ومديرة الابداع الفني للعلامة التجارية الشهيرة " إلاماسكا العالمية" ألكس بوكس.
 تخلل الاحتفالية كلمة لخبيرة التجميل ألكس بوكس بدأت خلالها بالتعريف عن نفسها وتاريخها الكبير مع شركة إلاماسكا التي تميزت بفنها في التجميل التنكري كالرسم على الوجوه بتقنيات مختلفة حيث شرحت معنى مصطلح إلاماسكا والذي استوحى من دمج كلمتين من اللغة الانجليزية illusion and mascaraed وتعني الخيال التنكري.
قدمت بوكس نصائح جمالية للحضور شرحت خلالها كيفية اختيار ألوان المكياج المناسب لكل بشرة وطرق استخدامها، بالإضافة الى الأنواع التي تتناسب مع أجواء المنطقة الحارة، لتنتقل بعدها في جولة بأنحاء نادي زعبيل للسيدات حيث ابدت إعجابها بفخامة المكان وأجوائه الأصيلة بالإضافة الى إعجابها بالضيافة الاماراتية وخاصة القهوة العربية المميزة.

زيارة خاصة لخبيرة التجميل ألكس بوكس لمركز جادي للتجميل

كما أعربت آلكس بوكس عن سعادتها الغامرة برؤية صور حصرية لأعمالها الفنية معروضة على جدران المكان والتي اعتبرتها مفاجأة سارة، معربتاً عن امتنانها لطاقم مركز جادي للتجميل والقائمات عليه.
وفي الختام أعربت آلكس بكل حب وتقدير عن احترامها لزي المرأة الإماراتية حيث ذكرت أنها خاضت تجربة ارتداء العباية والشيلة الإماراتية خلال زياراتها للإمارات احتراماً لعادات وتقاليد الدولة، مستمتعة بزيارتها لمركز جادي الذي عمل جاهداً لتقديم علامة إلاماسكا لجمهورها ومحبيها على المستوى المحلي، والتي أكدت بأنها لن تكون الزيارة الأخيرة وإنما ستعود لتجربة الحمام المغربي في جناح غزل للرفاهية والجمال والتي سمعت عنه الكثير من الإطراء.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار