جميلة عوض ترد على انتقادات مسلسل لانش بوكس دعوات مقاطعته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
جميلة عوض ترد على انتقادات مسلسل لانش بوكس دعوات مقاطعته

يواجه مسلسل لانش بوكس انتقادات حادة وسط دعوات لمقاطعته بسبب مشهد اتُهم فيه صناع المسلسل بالسخرية من القضية الفلسطينية، وهو ما دفع جميلة عوض للرد إلا أن ردها لم يفلح في تهدئة الجمهور بل زاد من الانتقادات الموجهة للعمل والقائمين عليه.

وتسبب مسلسل لانش بوكس في موجة غضب واسعة بسبب ما وصفه متابعون بسخرية من مشهد الأم الشهيرة التي كانت تبحث عن طفلها يوسف قائلة: "شعره كيرلي وأبيضاني وحلو" وهي الجملة التي تسببت في حالة حزن شديدة للمواطنين، ليفاجئوا بعد ذلك بمشهد في مسلسل لانش بوكس تظهر فيه جميلة عوض وهي تبحث عن أحد الأشخاص مستخدمة نفس الوصف وهو ما أثار حالة استياء بين الجمهور.

جميلة عوض

ردت جميلة عوض على انتقادات المسلسل وقالت إن الممثل المكتوب عليه المشهد تم تغييره، وأصبح بملامح شقراء وهو ما تسبب في تغيير السكريبت وقت التصوير، لتصبح الجملة: "بدور على ياسين شعره كيرلي أشقر وحليوة" وهو ما وصفه متابعون بغير الأخلاقي ويسخر من القضية الفلسطينية.

جميلة عوض حاولت تدارك الموقف وتوضيح موقفها ونشرت صورة الممثل الذي كانوا يبحثون عنه في الحلقة قائلة إنه من غير المنطقي أن يتم السخرية من أمر كهذا ولكن في السكريبت كان المكتوب أسمراني وشعره كيرلي، إلا أنهم وقت التصوير اكتشفوا تغيير الممثل ليتم تغيير المواصفات التي يبحثون بها، واختتمت جميلة عوض منشورها بكلمات: "حاجة زي دي مستحيل تحصل بقصد الناس عارفة موقفي من القضية الفلسطينية بلاش ندخل في حاجات كدة ويالا نتحد ضد العدو".

اعتذار مخرج لانش بوكس

من جانبه اعتذر مخرج مسلسل لانش بوكس عن المشهد قائلاً: "بكتب اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لأخواتنا مع نص المسلسل غير المقصود بالمرة. وبأكد لكم إنه لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير الدعم والاحترام ومن قلبي بدعي الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم".

مسلسل لانش بوكس

تدور أحداث مسلسل لانش بوكس إطار كوميدي حول 3 من السيدات، شقيقتين وصديقتهما، يتورطان بسبب الظروف  في السرقة ويعتقدون أن الأمور ستتحسن إلا أنها تسير على عكس توقعاتهم تماماً. وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدي. وقصة المسلسل مأخوذة عن المسلسل الأمريكي Good Girls.

 ويشارك في بطولة مسلسل لانش بوكس كل من غادة عادل، أحمد وفيق، المطرب شاهين، جميلة عوض، فدوى عابد، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وعدد آخر من النجوم.

 مؤلف المسلسل يحرج فريقه

 في المقابل عبر عمرو مدحت مؤلف المسلسل عن غضبه ونشر النص الأصلي للسكريبت الذي كان فيه اسم الشخص الذي يبحثون عنه وكان النص: "اسمه سيف أو سليم وأسمراني شوية كدة ولابس نضارة" ليتفاعل الجمهور مع المؤلف الشهير  وسط دعم لموقفه وشجاعته على نشر النص الأصلي كما ازدادت حدة الانتقادات ومن بينها: "جميلة عوض قالت كلمه سخيفة علشان الناس تتكلم عن المسلسل الي مكنوش يعرفوا أصلا انه موجود وبيتعرض فبلاش تكبروا الموضوع بالحديث عن التفاهات".

 كما جاء في التعليقات: "أنا مبقتش عارف الناس هتفضل تحب التريند والشو لحد امتي يعني !؟  ايه اللي جميلة عوض عملته ده ؟؟  طلعت فمشهد بايخ اوي من المسلسل المعفن لانش بوكس بتاعها وقالت وهي بتضحك ضاحكة بايخة وبتقول اشقر و شعره كيرلي و حليوه ده ؟!! وبتقول الولد اسمه يوسف او  يس !؟  يعني احنا اساسا مسمعناش عن المسلسل غير بسبب المشهد ده  فين الرقابة ياجماعه طب فين الضمير والإنسانية ؟؟ يعني دماغها كانت فين وهي بتألش علي موقف صعب زي ده !؟ معلق معانا كلنا لحد دلوقتي الواحد مش عارف ينسي !! 
أنا مش عارف ولا لاقي مبرر للهبل ده والغريب ان سمعت ان المؤلف عمال يقول أنا مكتبتش حاجة زي كده والمخرج بيقول أنا مليش دعوة وكل واحد عمال يلبسها للتاني ؟ وتويتر حرفيا مقلوب جتكم القرف عليكم واحد واحد !!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار