بعد كشف وجهها: عائلة زهور سعود تتبرأ منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
بعد كشف وجهها: عائلة زهور سعود تتبرأ منها

أثار قرار ناشطة سناب شات السعودية زهور سعود، بالكشف عن ملامح وجهها وخلع الكمامة، غضبا كبيرا في أرجاء عائلتها، حيث خرج شقيقها عن صمته ليعلن تبرؤ العائلة بالكامل منها.

شقيق زهور سعود يتبرأ منها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منسوب لشقيق زهور سعود ويدعى ياسر، والذي خرج عن صمته مؤكداً أن العائلة بأكملها تعلن تبرؤها من شقيقته.

وقال شقيق زهور سعود: "يا إخوان أي شيء يخص الإنسانة هذه اللي تحطون لي منشن لها في الخاص، إحنا متبرئين منها تبرئة الذئب من دم يوسف، تماما لا أحد يرسل لي شيء في الخاص الله يرحم لي والديكم".

تابع: "هذه المرة يعتبر شيء من خارج العقل، ما هو شيء من ضمننا، الله يرحم من ربانا والله لا يرضى بهذا الشيء أبداً وحسبي الله ونعم الوكيل" واسترسل مؤكدا على رغبته بتجاهل أخبارها: "الله يرحم والديكم لا عاد أحد يرسل لي شيء في الخاص".

شاهدوا شقيق زهور سعود يتبرأ منها

وعقب شقيق زهور سعود على تصريحاته قائلا: "هذا تصريح رسمي مني وأتمنى تتفهمون هالموضوع وتحترمونه وأنا تكلمت بشكل عام أن الموضوع خرج من أيدينا وشكرا لكم".

استكمل قائلا: "عافانا الله وإياكم من بلاوي الدنيا وهذا أنا أمامكم أتكلم بشكل رسمي وبالفم المليان تبرئتي أمام الله أنا وعائلتي بكاملها من هذه الإنسانة وأرجو أنكم تحترمون هذا الأمر وتتفهمونه وأرجو منكم أن تلتمسوا لي العذر عافانا الله وإياكم".

بعد كشف وجهها: عائلة زهور سعود تتبرأ منها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار