كنزات كارديغان محبوكة سترغبين في ارتدائها طوال العام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 يناير 2021
كنزات كارديغان محبوكة سترغبين في ارتدائها طوال العام
مقالات ذات صلة
مجموعة Celine لخريف 2021
مجموعة Gucci لخريف 2021
تطور سترة Chanel من التويد الشهيرة

ليس سراً أن أسلوب التسعينات قد عاد، لكن القطعة التي تعتبر بطل العصر قد لا تكون تماماُ كما تتوقعين، بالتأكيد، تعتبر الأحذية الرياضية المكتنزة والجينز واسع الساقين رائجاً ولكن لا شيء يمكن مقارنته بالتنوع والشعبية المتزايدة للكارديغان Cardigan الصوفي الأنيق.

في البداية، قد تستحضري الـCardigans نفسها صور أمناء مكتبات يضعون نظارة طبية ويرتدون كنزات كبيرة الحجم، لكن سترة الكارديغان القصير هو كيان منفصل تماماً، بمجرد قصه من الخصر، يأخذ الكارديغان المتواضع شخصية جديدة جريئة.  
إنها شبابية وطازجة وحيوية وهو ما يفسر على الأرجح سبب كونها محبوبة جداً من قبل عارضات الأزياء مثل بيلا حديد وكايا جربر، وكيندال جينر.

هنا، قمنا بتجميع مجموعة من الكارديغان Cardigans التي يجب على المصممين تقديمها للعام المقبل، اجعليها غير رسمية ودافئة من خلال ارتداء طبقات فوق الفساتين أو الدنيم أو بمظهر أصلي من التسعينات من خلال ارتدائها بأزرار بدون أي شيء تحته، الخيار لكِ.


كارديغان  Ganni من الصوف المخلوط 

كارديغان من الصوف المخلوط Ganni

كارديجان Ganni الكلاسيكي القصير ذو اللون الكريمي هو سترة متعددة الاستخدامات، ارتديه لتزين بنطلون جينز غير رسمي أو ارتديه فوق فستان مطبوع في الربيع. 

كارديغان غوتشي من الصوف المحبوك الملون

 كارديغان غوتشي من الصوف المحبوك الملونهل تتطلعين إلى رفع مستوى جمال مظهرك؟ سيضفي الكارديعان من غوتشي Gucci التراثية مع جيوب صغيرة وشعار G مطرز مظهراً مميزاً .


كارديجان قصير محبوك من فلور دو مال Fleur Du Mal 

 كارديجان قصير محبوك من فلور دو مال Fleur Du Mal 

يتميز هذا الكارديغان بتفاصيل ماسية مقطوعة لتأثير يشبه الشبكة، مما يضيف دوراناً رقيقاً إلى نسيج مكتنزة تقليدياً.

كارديغان من بوتيغا فينيتا

كارديجان من بوتيغا فينيتا

منذ أن تولى دانيال لي قيادة العلامة التجارية، اشتهرت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بسرعة بقطعها الهادئة ولكن بطريقة ما تصنع البيان، هذا الكارديغان هو مثال رائع، بسيط ومريح ولكن بأكمام طويلة قليلاً للحصول على حافة إضافي. 


كارديجان فندي قصير من الموهير

كارديجان فندي قصير من الموهير

ليس فقط كارديغان Cardigan الموهير من Fendi دافئاً للغاية ولكنه يعرف أيضاً شيئاً أو شيئين عن الدراما، انظري إلى تلك الأكمام الضخمة. 

كارديجان ديون لي قصير ومضلع

كارديجان ديون لي قصير ومضلعالمصمم الأسترالي ديون لي Dion Lee هو سيد البساطة مع اهتمام شديد بالتفاصيل، نحن نحب هذا الكارديغان المريح والمضلع لهذا السبب بالضبط، يعد التثبيت الخطاف بديلاً رائعاً للأزرار التقليدية.


كارديغان من الصوف قصير من Loewe

كارديغان من الصوف قصير من Loeweكارديغان الصوف المترهل من Loewe مثالي لإلقاء نظرة على ملابس العمل من المنزل للتأكد من أن كل العيون عليكِ.

كارديجان من الكشمير المخلوط برقعة وجيب من Proenza Schouler

  كارديجان من الكشمير المخلوط برقعة وجيب من Proenza Schoulerيعلم الجميع أن الربيع هو الوقت المناسب لتكسير كل قطعك ذات ألوان الباستيل، نحن نحب الطريقة التي يجمع بها Proenza Schouler بين الراحة والأناقة بفضل مزيج الكشمير والحواف المضلعة والجيوب كبيرة الحجم واللون الأزرق السماوي. 


كارديجان قصير مضلع من Miu Miu

كارديجان قصير مضلع من Miu Miu

نحن نحب الشعور بالأنوثة المفرطة في الكارديغان القصير من Miu Miu، لها رقبة مغرفة كلاسيكية وإغلاق بأزرار، لكن التفاصيل المفضلة لدينا هي الزينة المتلألئة المنتشرة على الأزرار.

كارديغان LoveShackFancy قصير

كارديغان LoveShackFancy قصيرلا يمكنك الحصول على ما يكفي من الأزياء  الملونةالمميزة؟ حسناً، يجسد كارديغان Bedford من LoveShackFancy بشكل أساسي، من خلال لوحة ألوان الباستيل والتطريزات المرقعة والأكمام على شكل بالون. 


كارديغان من الكشمير والصوف المضلع من Vince

 كارديجان من الكشمير والصوف المضلع من فينس

إذا كنتِ في السوق للحصول على قطعة متعددة الاستخدامات، فإن كارديغان Vince's tan يفعل كل شيء، لها تصميم مترهل ولكنه منظم وله فتحة رقبة على شكل V وبنية من الصوف المضلع، نتمنى فقط أن يأتي بكل لون من ألوان قوس قزح.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا الموسم.