التعليق الأول لوالدة ماهيتاب المصري على خلع حجابها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
التعليق الأول لوالدة ماهيتاب المصري على خلع حجابها
مقالات ذات صلة
ماهيتاب ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب
فيديو تعليق ريهام سعيد على دعوات خلع الحجاب
أول تعليق لـ شقيقة نصرة الحربي بعد خلعها للحجاب

تحدثت الفنانة المصرية المعتزلة منى إش إش ابنة الموسيقار والملحن حسن إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، أن تصرف ابنتها ودفعها لخلع الحجاب كان بإرادتها دون أي ضغوطات.

ووضحت والدة ماهيتاب المصري سبب خلع ابنتها للحجاب يعود لأسباب شخصية، وعوامل نفسية دفعتها لهذا التصرف، وذكرت أن ابنتها لم تتحدث معها بشأن قرار خلع الحجاب، ولا تعرف وضعها النفسي الحالي، وأضافت مؤكدة أن ابنتها ستعود لارتدائه يوماً ما، وكانت ماهيتاب قد صرحت عبر الإنستغرام "بحبه جداً وهرجعله أقوى".

وبينت الفنانة المعتزلة عدم رغبتها بالحديث عن الأمر نظراً للحالة النفسية التي تمر بها ابنتها، وتحدثت عن غضبها من السوشال ميديا بسبب الهجوم على ابنتها بعد قرار خلع الحجاب، ووضحت أن ابنتها إنسانة طبيعية ليس لها ذنب في كون والدها ووالدتها فنانين مشهورين، ولا أحد يعلم ما تمر به من ظروف.
وأكدت والدة ماهيتاب منى إش إش، أنه لا يحق لأحد مراجعة ماهيتاب في قرارها فيه "حرة"، ولا يحق لأحد الهجوم عليها لأن هذا التصرف غير مبرر، وقالت إن السبب ليش ضغوط العمل لأن ماهيتاب لا تعمل، وعلقت الفنانة  أنها تتمنى من ابنتها أن تلتزم بالأساسيات والتي تعتبر حقوقاً لله تعالى، وهي متأكدة من التزام ابنتها ولكن لا ضرر من التذكير وتقديم النصيحة.

إعلان ماهيتاب ماجد المصري خلع الحجاب

أثارت ماهيتاب المصري،  جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب قرارها لخلع الحجاب، وذلك لأول مرة منذ 4 سنوات تقريبًا.
وقد أطلت ماهيتاب ماجد المصري على الجمهور المتابع لحسابها في إنستغرام بصورة من دون حجاب، وردت على سؤال وجه إليها من أحد المتابعين يقول: "قلعتي الحجاب"، لترد قائلة: "آه أدعو لي ربنا يردني له إن شاء الله".

ماذا قال ماجد المصري عن حجاب ماهيتاب سابقاً؟

والدها ماجد المصري أعلن سابقًا عن دعم ابنته في ارتداء الحجاب، وحذرها من خلعه مرة أخرى، وقال استضافته  في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، إنه يدعم ابنته ماهيتاب في قرار ارتداء الحجاب وحذرها من خلعه، وفي حالة قرار خلعها الحجاب سيتخذ موقفا معها بشكل قوي.