لجين عمران ترد على هند القحطاني والأخيرة تصف نفسها برقم 1

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترد على المتنمرين وتصف نفسها بملكة جمال
هند القحطاني تصف نفسها بأهم مشاهير الشرق الأوسط
هند القحطاني تصف نفسها بالظاهرة وتهاجم من يستغل اسمها

ردت الإعلامية السعودية لجين عمران، على مواطنتها هند القحطاني، بعد أن صرحت الأخيرة أنها الأكثر تأثيراً من بين مشاهير السعودية ولا يوجد من ينافسها.

لجين عمران ترد على هند القحطاني

وأوضحت لجين عمران أن حديث هند القحطاني يعتبر وجهة نظر لا تستطيع مخالفتها أو الاتفاق معها، لأها في النهاية تحمل وجهة نظر الأخيرة من ناحية نفسها.

وأكدت لجين عمران أن من يستطيع الحكم حول الأكثر تأثيراً في السعودية بين المشاهير هم المتابعين معلقة: "المتابعين هم من يجاوبون على هذا السؤال".

وأشارت إلى أنها تعتبر الجميع مؤثر لكن بطرق مختلفة وفي مجالات مختلفة فالبعض مؤثر في مجال الفن أو الإعلام والبعض مؤثر في مجال الموضة أو المجالات الاجتماعية.

وتابعت لجين عمران: كل واحد قد يكون مؤثر لكن كل واحد مؤثر بطريقته هناك المؤثر إيجابيا وسلبيا فجسب شو هو التأثير".

هند القحطاني تصف نفسها بنمبر وان

وكانت هند القحطاني نشرت فيديو لها عبر سناب شات أثناء الاحتفال بعيد ميلادها في أبريل الماضي، وظهرت فيها مع عدد كبير من باقات الورود وكروت التهنئة التي حصلت عليها من أصدقائها وعلقت عليها: "لو اني في السعودية أو أحدى دول الخليج يمين بالله أنافس كل المشاهير".

وأشارت هند القحطاني أنها رغم تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها مؤثرة جداً، ولكن إذا كانت موجودة في السعودية لن يستطيع أحد منافستها وستكون الأولى دائماً بين جميع المؤثرين المتواجدين.

وتابعت قائلة: "يمين بالله لو كنت في السعودية كنت اقضي عليكم والله أدمركم، وأنا في أمريكا الأولى نمبر وان فما بالكم لو أنا هناك سأكون نمبر وان واثنين وثلاثة وخمسة ثم يأتي من بعدي الأخرين، بدليل أن أي واحدة تقول عني نصف كلمة تدمروها".

هند القحطاني ونيولوك جديد

وقرر هند القحطاني مؤخرا الظهور بنيولوك جديد، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "سناب شات" فيديو لها وهي تستعرض تسريحة الشعر المختلفة التي اختارتها إذ استبدلت الشعر المنسدل بالمموج.

وتطرقت للحديث عن نحافتها، وأنها فقدت 12 كيلو خلال الأيام الماضية، معبرة عن سعادتها الغامرة بالأمر، وخلال البث، وقفت هند القحطاني لتستعرض نحافتها، وقامت باستعراض جسمها والتمايل أمام الكاميرا لتكشف كيف بدا جسمها بعد التخلص من الوزن الزائد.