هند القحطاني تثير الجدل بطريقة تدليع أبنائها وتستعرض جسدها بعد النحافة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021

أثارت الفاشنيستا السعودية، هند القحطاني، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بطريقتها في تدليع أبنائها، بعد نشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنادي على ابنها بطريقة غريبة، إلا أن ما أثار الجدل ليس فقط طريقة تعامل الفاشنيستا المثيرة للجدل مع أبائها ولكن أيضاً استعراضها لجسمها بعد فقدان الوزن.

 وكشفت هند القحطاني في مقطع الفيديو حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، بعد ما تردد من أنباء خلال الساعات الماضية حول إصابتها، وأكدت على أن ما تعاني منها ما هو إلا أنفلونزا موسمية.

 أبناء هند القحطاني

وظهرت  هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي تشارك متابعيها طريقتها في تدليع ابنها، حيث قالت إنها تنادي عليهم بطريقة معية وهم يردون عليها على طريقتهم.

طريقة هند القحطاني أثارت الجدل،  حيث ظهرت السعودية الشهيرة وهي تنادي ابنها معتز بطريقة غريبة قائلة: "زوزي حبيبي كتكوتي".

هند القحطاني تثير الجدل بطريقة تدليع أبنائها وتستعرض جسدها بعد النحافة

واستكملت هند القحطاني حديثها عن طريقة تدليعها لأطفالها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي سخرت من طريقة هند القحطاني في تدليع ابنها، ومن بين هذه التعليقات: "خل تتدلع يحقلها لا ريل يقثها ولا حمولها تقعدلها على الوحده ونص"، "ا تحب عيالها وتدلعهم صدقت نفسها ، كل الي بالسوشل ميديا مسويات نفسهم الامهات المثاليات ، واطفالهم ماشاءالله يسمعو الكلام ومايشاغبو وكانهم ملائكه ، خلاص الكل يدري ان التصوير غيى والحقيقه غير ، لاتتعبو حالكم ".

هند القحطاني تثير الجدل بطريقة تدليع أبنائها وتستعرض جسدها بعد النحافة

كما تعرضت  هند القحطاني لسيل من الكلمات الناقدة والساخرة منها، وهاجمها عدد كبير من المتابعين واتهموها باستغلال أطفالها دون الاهتمام بكيف سيؤثر ذلك على مستقبلهم.

هند القحطاني تكشف حقيقة إصابتها بكورونا

وقالت هند القحطاني في مقطع الفييو الذي عرضها لانتقادات واسعة: " على الصعيد الشخصي أعرف إنكم يهمكم أمري.. قبل أمس سويت مسحة علشان أعرف أنا اللي عندي أنفلونزا عادية ولا كورونا، وأمس طلعت النتيجة والحمد لله اللي فيني أنفلونزا عادية مش كوفيد.. ما عندي كورونا، والله العظيم إني ارتاحت، ما حد يتمنى إنها تيجي له".

 وأضافت: "كتير أقاويل طلعت بتقول إن الإصابة بفيروس كورونا بتعمل مشاكل كتير وممكن تأثر على المدى البعيد بشكل سلبي، علشان كدة أنا ندمت ندم كبير إني ما  أخدت اللقاح، ولكن الحمد لله طلع الموضوع أنفلونزا عادية مو كورونا".

وكانت هند القحطاني أوضحت أنها تعاني  بعض الأعراض المرضية التي بدأت في الظهور عليها مثل الزكام وسيلان بالأنف والعينين، وفي اليوم الثاني نشرت إعلان لأحد المنتجات التجميلية، وفي نفس اليوم كانت ستخرج في رحلة مع أولادها، إلا أن كل شيء تم إلغائه بسبب شدة الأعراض التي نالتها.

وظنت القحطاني أنها أصيبت بفيروس كورونا، لتحسم المسحة التي أجرتها الأمر وتؤكد أن إصابتها ما هي إلا أنفلونزا عادية وليست إصابة بكوفيد 19.

هند القحطاني تستعرض نحافتها

في مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني وهي تدلع أبنائها بطريقة غريبة، تطرقت للحديث عن نحافتها، وأنها فقدت 12 كيلو خلال الأيام الماضية، معبرة عن سعادتها الغامرة بالأمر، وخلال البث، وقفت هند القحطاني لتستعرض نحافتها، وقامت باستعراض جسمها والتمايل أمام الكاميرا لتكشف كيف بدا جسمها بعد التخلص من الوزن الزائد.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "أنا مبسوطة  هغا الأسبوعين في سعادة غامرة رغم إني كنت تعبانة، أنتو عارفين قصة الأنفلونزا، وخلال 12 يوم نقصت 4 كيلو، وده شيء واو.. راح أوريكم جسمي لأني فرحانة فيه..    صار أنحف وكأنه منحوت،أنا مبسوطة فيه كتير كتير، الوزن اللي فقدته خلال 12 يوم هذا شي جميل جداً جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار