لسبب غريب: هند القحطاني تتصدر التريند بعد شرائها لمنزل فخم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
لسبب غريب: هند القحطاني تتصدر التريند بعد شرائها لمنزل فخم
مقالات ذات صلة
أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له
ما لا تعرفيه عن أنغام: خلعت زوجها وقاطعت والدها بسبب الفن والزواج
أشهر أعمال النجمة انتصار الشراح

خلال الساعات الماضية أبهرت هند القحطاني متابعيها بصور وفيديوهات استعرضت فيها منزلها الفخم التي اشترته في أمريكا، ليفاجأ المتابعون بعدها بساعات بتصدرها تريند موقع التغريدات تويتر، بوسم "صوت هند القحطاني"، دون أن يعرف البعض السبب الحقيقي وراء ذلك، ليبدأو في تغريدات على هذا الوسم تتضن مقاطع بصوت الناشة السعودية.

منزل هند القحطاني

كانت هند القحطاني قد اشترت قصر جديد فخم في أمريكا ونشرت فيديو استعرضت فيه تفاصيل هذا القصر، والذي أدهش أبنائها من فخامته

ويلحق بهذا القصر منزل فخم، حيث يعتمد ديكوره على الحيوانات والتماثيل والصور التي تعبر عن الحياة البرية بجانب ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي.

والقصر الجديد لهند القحطاني، مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على نافورة كبيرة في مدخل القصر.

جنسية هند القحطاني

كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

فيديوهات هند القحطاني

كانت هند القحطاني أثارت الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترتدي بعض قطع الملابس النسائية الجريئة، وقامت بعرضها أمام الكاميرات، ثم فتحت صندوق المنتجات الخاصة بالمنتج وبدأت في استعراضه قطعة قطعة أمام الكاميرات، وهو ما اعتبره البعض انتهاكاً للخطوط الحمراء وبدأوا في الهجوم عليها.

وزن هند القحطاني

أثارت هند القحطاني التساؤلات حول نحافتها وخصرها الممشوق، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي، إلا أن الأمر لم يمر بسهولة ويقف عند حد تشجيعها للمتابعين على إتباع حمية غذائية فقط وإنما تعرضت للهجوم وتوجيه أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.