ملايين: رهف القحطاني تعاين ناقة قبل شرائها من السوق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
ملايين: رهف القحطاني تعاين ناقة قبل شرائها من السوق

كشفت المشهورة والمذيعة السعودية رهف القحطاني، عن قرارها بشراء ناقتين من إحدى الأسواق، واحدة لها والأخرى لوالدها.

ناقة رهف القحطاني

وظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو من داخل سيارتها وهي متوجهة إلى إحدى أسواق الجمال بالمملكة العربية السعودية لتشتري ناقتين.

وقالت رهف القحطاني إنها تود الشروع في البيع والشراء، وستقوم بشراء ناقتين واحدة لها والأخرى لوالدها، وتابعت ممازحة الجمهور: "كأني ببيع وأشتري، ملايين وأنتو نايمين، ملايين وأنت نايم إيه ده"؟

وأضافت رهف القحطاني: "أشوفكم في السوق الحين أنا رايحة، في طريقي، ماشاء الله الحال طيبة خلينا نسومها ونسأل كام عليها".

واتجهت رهف القحطاني مباشرة نحو السوق لتعاين الناقة التي تود شراءها، حيث أعجبتها واحدة بالفعل وظلت تتغزل في جمالها وقوتها.

وكانت رهف القحطاني قد شاركت في تقديم برنامج نشرة الصياهد على تويتر قبل أيام قليلة، وهو تغطية لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وأعربت عن اندهاشها من وصول أسعار بعد النوق إلى ملايين الريالات وعدم موافقة أصحابها على البيع.

من ناحية أخرى كانت رهف القحطاني قد تذكرت قصة فقدان والدها لناقة ماتت، حيث أكدت أنه تعرض لصدمة كبيرة وحزن عليها بشدة كأنه فقد أخا له وقالت "تذكرت سلفة أبوي اشترى ناقة بقيمة 20 ألفاً قبل 5 سنوات، ولما اتصلت به وجدته يبكي كأنه متوفي له أخوه، فقال لي فرحة ماتت، اشترى بعدها أكثر من ناقة؛ ولكنه لم ينس فرحة وكان يحبها حب مو طبيعي، لما دخلت مجال الإبل عرفت أن أهل الإبل يحبون الناقة أكثر من أولادهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار