لغة جسد الأمير ويليام وزوجته في عمادة ابن هاري تحرجهما..هذا ما تم كشفه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2019 آخر تحديث: الأحد، 07 يوليو 2019
لغة جسد الأمير ويليام وزوجته في عمادة ابن هاري تحرجهما..هذا ما تم كشفه
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ
الأميرات في المنزل: أفراد العائلات المالكة بعد أن تخلوا عن حياة الترف

حللت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس ظهور الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، في الصورة الرسمية التي نشرت من عمادة آرتشي ابن الأمير هاري.

قالت خبيرة لغة الجسد أن وضعية دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في صورة عمادة ابن الأمير هاري، اظهرتها وكأنها ترغب في الفرار، حيث بدت جلستها مستقيمة بشكل لافت وكأنها تستعد للنهوض في أي لحظة.

كما جاءت ابتسامة كيت ميدلتون مصطنعة يشوبها التوتر، وكأنها أجبرت على الابتسام في الصورة على عكس ابتسامة الأمير تشارلز وزوجته الأميرة كاميلا.

وفي ذات السياق، أضافت خبيرة الجسد أن وضعية كيت ميدلتون، من الممكن أن ترمز إلى رغبتها في عدم لفت الانتباه إليها حتى لا تسرق الأنظار من الزوجين السعيدين.

وأشارت خبيرة لغة الجسد إلى وضعية وقوف الأمير ويليام، التي جاءت لافتة للغاية مشيرة إلى أنه بدا متحفظاً وكأنه يحاول أن يحمي نفسه.

وأوضحت خبيرة لغة الجسد أن جميع من في الصورة في حفل عمادة ابن الأمير هاري بدا عليهم الراحة والسعادة، باستثناء الأمير ويليام الذي ظهر وكأنه يضع حدود رغبة في حماية نفسه، وكيت ميدلتون التي بدت وكأنها تحاول ألا تخطف الأنظار من الزوجين السعيدين بمولودهما الأول.

يذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل احتفلا بعمادة مولودهما الأول آرتشي في حفل خاص، أقيم داخل كنيسة ويندسور، وتم منع حضور المصورين للحدث مع الاكتفاء بنشر الصورة الرسمية بعدسة المصور كريس ألبرتون.