لفات حجاب للوجه الدائري عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
لفات حجاب للوجه الدائري عليك اختيارها

هل تبحثين عن لفات للوجه الدائري؟ في الحقيقة أمامك العديد من الخيارات التي يمكن أن تتناسب مع شكل وجهك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معكِ بمختلف الأوقات. لهذا جمعنا أبرز أفكار لفات حجاب يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة أو فتاة تبحث عن لفات حجاب للوجه الدائري.

وقد قررنا الاستعانة بلفات حجاب بسيطة وسهلة من وحي الفاشينيستا المفضلين لكِ اللاتي يمكن أن يلموهكِ بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة تثير إعجابك. 

لفات حجاب للوجه الدائري بالطريقة الكويتي

يعتبر الحجاب الكويتي من أقمشة القطن من أكثر لفات الحجاب للوجه الدائري التي يمكن أن تتماشى معكِ بشكل كبير. كما أنها يمكن أن تكون اختيارك إن كنت تبحثين عن لفات حجاب سهلة وسريعة. وأفضل ما يميزها أنها يمكن أن تماشى مع إطلالتك بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

احرصي فقط على اعتماد الحجاب الكويتي بشكل صحيح وذلك إما باستخدام الحجاب الجاهز إن كنت تجدين صعوبة في ارتدائه مثل مدوني الموضة. يمكنك ارتداء الحجاب القطني التقليدي مع بندانة من نفس القماش واللون للحصول على مظهر رائع ينافس الفاشينيستا.

لفات حجاب المربع الستان

إن كنت من محبي ارتداء الحجاب المربع الستان أو الأشبه بالوشاح يمكنك اختياره للحصول على لفات حجاب للوجه المربع. فهناك أكثر من طريقة لارتداء وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة على طريقة مدوني الموضة. وهي يمكن أن تتناسب معك حتى إن كنت تملكين وجه ممتلئ

يمكنك اختيار لفات حجاب للوجه الدائري وذلك باعتماد اللفة الكلاسيكية البسيطة التي تعتمد على طي الحجاب إلى جزئين ولفه حول الرقبة ثم تثبيته بشكل بسيط. أما إن كنت تبحثين عن لفة عصرية تتناسب مع الأجواء الصيفية اختاري لفة حجاب بشكل عكسي من خلال ربطة الحجاب وتثبيته خلف الرقبة.

قبل ارتداء الحجاب الستان يجب الحرص على اعتماده بشكل صحيح. وذلك بارتداء أسفله باندانة أو حجاب من أقمشة القطن. كي لا يكون عرضة للانزلاق في أي وقت عندما تتواجدين في الخارج وذلك للحصول على مظهر رائع طوال الوقت.

لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ بالطريقة الفضفاضة

إن كنت تبحثين عن أفكار لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ؟ فليس هناك أفضل من اختيار الحجاب الفضفاض أو ما يطلق عليه الـ Loose Hijab الذي يمكن أن يتناسب بشكل كبير مع وجهك. فهو لا يظهر وجنتيك بشكل مبالغ كما تريه بل ستكون أبسط وأجمل.

يمكنك ارتداء الحجاب الفضفاض من خلال اعتماد باندانة من القطن وتنسيقه فوقها حجاب من أقمشة الشيفون أو الحرير أو الستان واتركيها تنسدل بشكل بسيط على الوجه. بعدها يمكنك تثبيت الحجاب على الشكل البسيط الذي اتخذه باستخدام الدبوس لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

لفات حجاب توربان

إن كنت من محبي ارتداء الحجاب التوربان يمكنك اعتماده بأكثر من شكل سواء بإضافة لفة تمنحك مظهر أكثر تميز بدلاً من أن يتخذ وجه الشكل الدائري. وذلك باختيار لفات الحجاب التوربان التي تتميز بفيونكة أو عقدة أمامية على الرأس التي سوف تعكس مظهر رائع لكِ خاصة في الإطلالات العصرية.

إن كنت تفضلين لفات حجاب للوجه الدائري بشكل التوربان الملفوف بطريقة بسيطة مثلما فعلت الفاشينيستا حنين الصيفي. فهي يمكن أن تعكس جمال إطلالتك بمختلف الأوقات خاصة في فصل الصيف من أجل الحصول على مظهر جذاب وتتناسب مع شكل وجهك الدائري سواء البسيطة أو الممتلئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار