لقطات ترصد تحضيرات أمينة خليل للزواج وحديثها العفوي كشف موعد زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
لقطات ترصد تحضيرات أمينة خليل للزواج وحديثها العفوي كشف موعد زفافها
مقالات ذات صلة
لأول مرة: أمينة خليل تكشف تفاصيل ارتباطها وكيف تعرفت على خطيبها
أمينة خليل تتألق بفستان ناعم في حفل خطوبتها الثاني في الساحل الشمالي
اكتشفي سعر فستان خطوبة أمينة خليل والتعديل الذي أجرته على الموديل

تحدثت الفنانة أمينة خليل بعفوية عن تحضيرات ما قبل الزواج من خطيبها المهندس عمر طه، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص لفيلمها "توأم روحي" وإجراها لقاء سريع مع برنامج "ET بالعربي".

أمينة خليل تبدأ تحضيرات الزواج

كشفت أمينة خليل عن بداية تعلمها للطهي، فهي تحبه جداً وحاولت والدتها وجدتها مسبقاً أن تعلماها إياه ولكنها فشلت، والآن بدأت في أخذ دروس خاصة في الطهي، لتمزح قائلة: "لسه قدامي سنة على ما اتعلم الطبخ واتجوز".

أمينة خليل تتلقى دروساً في الطهي
وكان أحد الأماكن المتخصصة في تعليم نشر عبر حسابها الرسمي على انستقرام، مجموعة صور وفيديو لأمنية خليل خلال تلقيها دروساً خاصة في الطبخ، وبدأت الفنانة الشابة منسجمة مع الأجواء وأخذت تستعرض الأطباق التي صنعتها.


موعد زفاف أمينة خليل

ولم تكشف أمينة خليل عن موعد زفافها بعد، إلا أن حديثها العفوي الذي كشفته من خلاله أن مازال أمامها عام لكي تتعلم صنع أطباق أكل مختلفة، ألمح بأنها تستعد للزواج في صيف 2021.

خطوبة أمينة خليل

وكانت أمينة خليل احتفلت بخطوبتهما على عمر طه مرتين في شهر يوليو الماضي، الأولى في حفل عائلي في منزلها ضم الأسرتين فقط، والثاني في الساحل الشمالي بصحبة الأصدقاء المقربين منهما، ونشر وقتها كيمي مصفف الشعر صورتين للعروسين من أجواء الاحتفال.

خطوبة أمينة خليل
خطيب أمينة خليل

وبمجرد أن أعلن عن خطوبة أمينة خليل، بدأت الأنظار تتجه نحو خطيبها عمر طه، من أجل معرفة المزيد من المعلومات عنه ليتم الكشف عن الآتي: بأنه رجل أعمال مصري شاب يعمل كمهندس معماري، بدأت علاقته بالنجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب تم تكليلها بالارتباط رسمياً، حيث يستعد الثنائي لزفافهما مطلع العام المقبل.

يرتبط خطيب أمينة خليل بصداقة مع الفنان عمرو دياب، حيث شوهدا من قبل خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المشتركين.

ويهوى عمر طه صيد الأسماك وصيد البط، فهو محب للحياة البحرية وللرحلات بصفة عامة.


بدأ الانتباه لقصة حب عمر طه وأمينة خليل، عندما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.