الزواج الثاني: بدر خلف يحدد موعد زفافه

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
الزواج الثاني: بدر خلف يحدد موعد زفافه

أثار خبير التجميل الإماراتي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي بدر خلف إثارة الجدل بعدما أعلن زواجه من جديد وحدد موعد الزفاف.

بدر خلف يعلن موعد زواجه 

وشارك بدر تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" أبدى فهيا حماسه، وكتب "زواجي بكره متحمسين ❤️".

وضمن سلسلة التغريدات الغريبة التي شاركها بدر، استعرض فيها جماله، وكتب: "•{ ملكة الفرس والروم }• الملكة بدرية خلف".

الزواج الثاني: بدر خلف يحدد موعد زفافه

ويعتاد بدر خلف على إثارة الجدل بين متابعيه بعدما أعلن تغيير اسمه وهويته الجنسية، وأنه أصبح أنثى واسمه بدرية. ومن ثم أعلن زواجه من شخص يدعى سعد العنزي لمدة عامين وزعم خلال فترة قصيرة إنجابه طفلين.

وفي بداية يناير الجاري، أعلن خبير التجميل الإماراتي انفصاله عن سعد بسبب خيانته له لذا أعلن بدر خلف أنه قام بخلع سعد وشارك المتابعون على حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال :"خلعت زوجي سعد رسمياً صرت مطلقة".

طلاق بدر خلف

في وقت سابق، تعرض بعدها بدر خلف لانتقادات لاذعة من داخل الإمارات وخارجها، ورد بدر خلف على إحدى المتابعات والتي سألته عن مصير أبنائه فقال لها أنه سوف يترك رشاش وإخوته مع والدهم وأن زوجها يتصرف بهم كما يريد.

لم تمر أيام قليلة حتى أعلن بدر خلف خبر طلاقه كتب تغريدة وقال فيها أن الخطاب كثر على أبوابه حيث قال:" ما شاء الله ما كملت يومين والخطايب  طابور عند بيت أهلي يا ربي تعبت".

وسبق أن لفت بدر خلف الأنظار إليه مرة أخرى بعدما نشر على حسابه صورته على هيئة رجل وتخلى فيها عن هيئته الأنثوية حيث كان في الصورة حليق الرأس وبدون حجاب ولا فلتر المكياج الذي اعتاد على وضع وقال إنه قرر أن يسترجل لذا علق على الصورة وقال :" استرجلت ما في مبروك".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار