لقطات من خطوبة زين كرزون إلى رجل أعمال شاب: إطلالة العروس خطفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
لقطات من خطوبة زين كرزون إلى رجل أعمال شاب: إطلالة العروس خطفت الأنظار
مقالات ذات صلة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
أحمد السالمي يزيد الشكوك حول انفصاله عن ملكة كابلي بفيديو مثير للجدل

أشعلت صور خطوبة زين كرزون إلى رجل أعمال شاب الأجواء عبر السوشيال ميديا، خاصة مع تداول بعض مقاطع الفيديو التي كشفت كواليس الحفل والذي أشعلته العروس برقصها وإطلالتها الرائعة التي خطفت الأنظار بشدة.

خطوبة زين كرزون إلى رجل أعمال شاب

وتزينت العروس زين كرزون بفستان أخضر بدون أكمام وبتنورة واسعة أبرز قوامها الرائع، كما أسدلت شعرها الكستنائي وزينته بدبوس شعر من الكريستال الأنيق. 

وأعلنت زين كرزون خبر خطوبتها من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا

وأشعلت العروس حفل خطوبتها بالرقص بعفوية ومرح، خاصة وأنه شهد أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها، وحضره أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين. 

كما شهد الحفل أيضاً بكاء العروس خلال لقطة تقطيع تورتة الحفل وذلك بسبب تأثرها بالأجواء الرومانسية الدافئة للحفل الذي تم في إحدى القاعات الفاخرة. 

وكانت العروس قد احتفلت قبل خطوبتها، بعيد ميلادها حيث ارتدت فستاناً آخر باللون الأخضر أيضاً وجاء من الساتان المحدد للجسم بدون أكمام وبحمالة عريض تحيط الرقبة بشكل عكسي.

تعرفوا على عريس زين كرزون

عريس زين كرزون هو الشاب الأردني عبدالله كنعان، الذي أخفت الشابة الأردنية الحديث عنه غير أن التقارير تؤكد أنه يعمل كرجل أعمال حيث يمتلك مجموعة من صالات الألعاب الرياضية. 

شاهدي لقطات من حفل خطوبة زين كرزون عبر ألبوم الصور أعلاه!