لقطات من خطوبة شام ابنة أصالة في حفل عائلي دافئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
لقطات من خطوبة شام ابنة أصالة في حفل عائلي دافئ
مقالات ذات صلة
أصالة تكشف حقيقة خطوبتها وتعلق على عدم دعوتها لزفاف محمد عساف
رغم التكتم...صور حبيبة طارق العريان تخرج للعلن وتفاصيل قصة حبهما
صديق مقرب يثير الجدل بما كشفه عن حياة أصالة وطارق العريان وهكذا ردت

انتشرت لقطات من حفل خطوبة شام ابنة أصالة في حفل عائلي دافئ، كاشفة عن أجواء الاحتفال الذي اقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتي العروسين.

لقطات من خطوبة شام ابنة أصالة في حفل عائلي دافئ

ونشرت النجمة السورية أصالة مقطع فيديو ظهرت فيه فقط بصوتها، وأعلنت أن أسرة عريس ابنتها متواجدة في منزلها لطلب يدها وإعلان خطوبتها رسمياً. 

كما كشف مقطع فيديو آخر طريف عن لحظات إهداء العريس لعروسه قلادة كهدية ومحاولة لمساعدتها على ارتدائها دون أن تعلق بشعرها.

من جانبها، نشرت العروس شام الذهبي لقطة من حفل الخطوبة عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليها بقولها: "العائلة تصبح أفضل.. شكراً لكونكم حقيقيين.. كونكم أنتم.. وأنتم تجعلونني أرى جانباً مختلفاً من الحياة.. أنا لك للأبد يا دكتور معتز"، حيث لم يفوتها مغازلة خطيبها بكلمات دافئة من القلب.

خطوبة شام الذهبيز

خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

وكانت شام الذهبي قد أعلنت ارتباطها عاطفياً بالدكتور معتز نصير في شهر فبراير الماضي بعد أن وقعا في الحب إثر لقائهما بالصدفة في شهر أكتوبر الماضي. 

ومعتز نصير يعمل طبيباً اخصائياً في التجميل والليزر وأمراض تناسلية، ولديه عدة عيادات تجميل داخل مصر في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت خبر الخطوبة في شهر يونيو الماضي، لكن شام الذهبي ابنة أصالة نفت ما تردد وقتها تماماً. 

أصالة نصري وابنتها شام

وتحرص النجمة السورية أصالة نصري على نشر لقطات عبر السوشيال ميديا لكي تستعرض من خلالها العلاقة القوية التي تجمعها بابنتها حيث تقومان دائماً بالتزين كصديقتين أمام عدسات الكاميرات كما تتبادلان كلمات الدعم والتشجيع كلما مرت إحداهما بأزمة في حياتهما.

طلاق شام الذهبي ابنة أصالة

وكانت شام الذهبي قد انفصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ عامين تقريباً، ولم يكشف عن أسباب طلاقهما، ولكنها أعلنت عن انفصالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.