لقطة غريبة من حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد تفجر ضحك الجمهور!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أغسطس 2018
لقطة غريبة من حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد تثير السخرية

مع تداول صور حفل خطوبة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، لفت أنظار البعض إحدى اللقطات العفوية التي جمعت بين العروسين، والتي فجرت ضحك رواد مواقع التواصل في ذات الوقت.

شاهدي أيضاً: منافسة في الجمال بين هنا الزاهد وشقيقتيها في حفل خطوبتها: من الأجمل؟    

أطل أحمد فهمي في إحدى صور خطوبته مع هنا الزاهد وهو يقبل عروسه، ولكن رغم رومانسية الصورة لفت نظر الجمهور إنه كان يقف على حذائها، مما دفع البعض لكتابة التعليقات الساخرة على اللقطة الغريبة.

وفي سياق آخر، استطاعت صور خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد أن تشعل مواقع التواصل، فعلى الرغم من أن الحفل كان بسيطاً ويضم الأهل والأصدقاء المقربين فقط، إلا إن لقطات عدة تم تداولها بكثافة.

صورة عفوية بين أحمد فهمي وهنا الزاهد في حفل خطوبتها تثير السخرية
خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد تسببت في استغراب البعض، وذلك بسبب فرق العمر بينهما الذي يصل إلى 14 عاماً، بينما أكد آخرون إنهما ثنائي جذاب متمنين لهما السعادة في حياتهما الخاصة.

وتردد أن والدة هنا الزاهد اشترطت على أحمد فهمي أن تتم خطوبتهما أولاً، وذلك بعد أن أبدى رغبته أن يتزوجا دون خطوبة، ولكنها أصرت على طلبها ليتم تنفيذه بالفعل.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي تزوج مرتين الأولى من شهد حسن رمزي، والمرة الثانية من منة حسين فهمي التي أعلن انفصاله عنه مؤخراً بعد زواج استمر 3 سنوات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار