ابنة يوسف داوود تكشف أسراراً جديدة عن والدها بعد 8 سنوات من وفاته

بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون محمود جمعة

لمحات عن المذيعة شيرين جمال التي توفيت في حادث بعد معاناة من الاكتئاب

  • الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
لمحات عن المذيعة شيرين جمال التي توفيت في حادث بعد معاناة من الاكتئاب

فجع الوسط الإعلامي بوفاة شيرين جمال المذيعة السابقة في قناة البغدادية إثر تعرضها لحادث سير على الطريق الدائري، وذلك بعد شهرين من رحيل والدتها الذي أصابها بالاكتئاب.


وفاة المذيعة شيرين جمال

خبر وفاة المذيعة شيرين جمال أحزن زملائها في الوسط الإعلامي بشدة، فنعى الإعلامي مصطفى النادي زميلته الراحلة قائلاً: "الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ربنا يرحمك يا شيرين ويغفرلك ويرزقك الفردوس الأعلى".


إعلان وفاة المذيعة شيرين جمال
من هي شيرين جمال؟

وبعد خبر وفاة شيرين جمال في حادث سير بدأت معلومات شخصية تظهر عنها على السطح، منها معاناتها من الحزن بعد وفاة والدتها في شهر مارس الماضي، وحرصها على التعبير عن ألمها النفسي عن فراق أمها بكتابة نثريات عبر حسابها على الفيس بوك.

شيرين جمال هي مذيعة مصرية تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون من جامعة القاهرة، عملت كمذيعة اقتصادية في قناة البغدادية الفضائية من 20 نوفمبر عام 2010 وحتى يناير 2013.

في مارس 2020، أعلنت شيرين جمال عن وفاة والدتها وظلت على مدار الشهرين تكتب رثاء عن رحيلها تكشف من خلاله عن معاناتها من الحزن على فراق أمها، وجاء آخر رثاء كتبته الراحلة بعنوان "ما بعد الهلاك"، عبرت فيه عن ألمها النفسي وشعورها بالوحدة والاكتئاب بعد رحيل والدتها.


كما حرصت المذيعة شيرين جمال على المشاركة في تحدي الخير الذي انطلقت من أجل مواجهة فيروس كورونا، وخرجت بفيديو تعلن فيه تكفلها بعدد من الأسر المتضررة من جراء الوباء، وتحدت الإعلامية بسمة وهبة والكابتن أحمد شوبير والمذيع محمد ترك.

وكانت الراحلة شيرين جمال أجرت عملية جراحية قبل وفاتها بفترة قصيرة، ونشرت فيديو عبر حسابها قالت فيه: "أنا أجريت عملية جراحية منذ أيام وباخد كمية أدوية كثيرة جدا بتضعف المناعة وبتأثر عليا، أنا عارفة إن في ناس كتير بتمر بنفس الظروف، ده بخلاف الأمراض المزمنة وكبار السن من أهالينا".

شاهدوا الألبوم، وتعرفوا على معلومات تخص المذيعة الراحلة شيرين جمال: