موقف نبيل لتامر حسني مع رامي صبري في محبسه: إليكم تفاصيل ما حدث بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
رامي صبري وتامر حسني

تمكن عدد من الفنانين  ومنهم الفنان تامر حسني من زيارة الفنان رامي صبري في السجن، بعد أن تم القبض عليه وتوجيه تهمتي إليه وهما تزوير في أوراق رسمية وهروبه من التجنيد.

شاهدي أيضاً: حبس رامي صبري 15 يوماً ونقابة الموسيقيين تفجر مفاجأة عن قضيته    

تامر حسني ذهب لزيارة رامي صبري بصحية وليد منصور منظم الحفلات، وذلك من أجل الاطمئنان على صديقه الذي يمر بمحنة صعبة هذه الأيام هو مر بها منذ عدة سنوات.

وحرص تامر حسني وفقاً لما ورد في التقارير الصحفية على سرد وقائع محنته المماثلة لرامي صبري، حيث أنه مر في وقت سابق بذات الأمر عندما ألقي القبض عليه بتهمة التهرب من التجنيد وتزوير في أوراق رسمية.

رامي صبري
وأشارت التقارير أن تامر حسني استطاع مع وليد منصور تهدئة رامي صبري، والتأكيد له على أنها أزمة وسوف تمر سريعاً وكل ما هو فيه مجرد إجراءات، ولم يتركاه إلا بعد أن اطمئنا عليه.

أيضاً زار الفنان هيثم شاكر صديقه رامي صبري من أجل الاطمئنان عليه، حيث هو الآخر كان له تجربة مماثلة عندما تم القبض عليه مع تامر حسني بذات التهمة.

كما تردد أن الفنانة مي كساب حرصت بدورها على زيارة رامي صبري في محبسه، خاصة وأنها تجمعها صداقة قوية به وبزوجته، وكانت من أول الداعمين له في محنته.

رامي صبري تم القبض عليه منذ يومين تقريباً في منطقة المعادي، مع توجيه تهمتي له وهما تزوير في أوراق رسمية والهروب من تأدية الخدمة العسكرية.

وأصدرت النيابة قراراً بحبس رامي صبري على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوماً، لحين التأكيد من الأوراق الرسمية التي في حوزته والتي تشير إلى أدائه للخدمة العسكرية.