لهذا السبب: المخرج عمرو عرفة يسخر من مسلسلات رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
لهذا السبب: المخرج عمرو عرفة يسخر من مسلسلات رمضان
مقالات ذات صلة
أحمد عز يكشف كواليس مسلسل هجمة مرتدة: الأسماء مستعارة والأحداث موثقة
دينا الشربيني في إفطار جماعي مع أبطال مسلسل قصر النيل
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز

بعد ما فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، على سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، عبر المخرج عمرو عرفة عن رؤيته لمسلسلات رمضان لعام 2020 بكلمات ساخرة.

وكتب عمرو عرفة في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر: مسلسلات رمضان 2020 من الحلقة ١-٥ السلام باليد موجود و الأحضان، من حلقه ٥-١٠ تم إلغاء الأحضان، من حلقة ١٠-١٥ تم إلغاء سلام اليد، من حلقة ١٥-٢٠ تم فرض مسافة مترين، من حلقه ٢٠-٢٥ تم فرض الكمامة، ومن حلقة ٢٥-٣٠ تم إلغاء المسلسل.

لهذا السبب: المخرج عمرو عرفة يسخر من مسلسلات رمضان

مسلسلات عمرو عرفة

عرضت شاشة التليفزيون الكثير من مسلسلات عمرو عرفة، فأخرج العديد من المسلسلات منها: العيادة، لمعي القط، وبعض حلقات من مسلسل لحظات حرجة، والذي كان يُقدم في حلقات منفصلة.

أفلام عمرو عرفة

من أهم أفلام عمرو عرفة أفلام: أفريكانو، جعلتني مجرماً، والشبح، كما أخرج عمرو عرفة للزعيم عادل إمام عدد من أفلام السينما منها أفلام السفارة في العمارة، وزهايمر.

مسلسلات رمضان 2020

تشهد الخريطة الرمضانية ومسلسلات رمضان 2020 حالة من التخبط، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19 في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما تتسابق مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

ومن المسلسلات التي نجت من شبح التأجيل أو إيقاف التصوير مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب. ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد.