ليان عبد الله تتلقى سيارة مرسيدس هدية وتدهش متابعيها برد فعلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

أدهشت ليان عبد الله، شقيقة مودل روز، متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة فخمة ماركة مرسيدس، وخطفت الأنظار بإطلالتها وتفاصيل لحفل عيد ميلادها الفاخر.

وظهرت ليان عبد الله في الفيديو مرتدية فستان فضي طويل أشبه بفستان زفاف، وظهرت وهي تلقي بباقة ورد على صديقاتها، وصت صيحات المفاجآة والإبهار التي خرجت منهن.

ليان عبد الله تتلقى سيارة مرسيدس هدية وتدهش متابعيها برد فعلها

وفي حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام  نشرت ليان عبد الله مجموعة من الصور من حفل عيد ميلادها وعلقت عليها بكلمات: "امس يوم ميلادي مره انبسطتتت حبيت اسوي كل شي بنفسي الكيكة الصغيرة والطاولات فصلتهم عند نجار وصممتهم والتنسيقات كاملة من والى سويته بنفسي كل شي طلع مثل ماكنت ابيه الحمدالله والاجمل المرسيدس الثانية الي وصلتني كان يوم جميل حبيت اشارككم فيه اكتبولي رايكم بالتنسيقات".

ليان عبد الله

الفاشينيستا ليان عبدالله هي شقيقة مودل روز وكانت قد أعلنت من قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فم وشفاه كبيرة وهو ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.

ليان عبد الله تتلقى سيارة مرسيدس هدية وتدهش متابعيها برد فعلها

كانت الفاشنيستا السعودية ليان عبد الله أعلنت أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل أن تعرضت للنقد بسبب حجم شفتاها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً لذلك تحاول إخفائها باستخدام الكاب للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.

بيت ليان عبد الله

تستعرض ليان عبد الله فخامة منزلها من وقت لآخر من خلال الصور التي تلتقطها داخله، وكشفت هدية  عد ميلادها عن جانب آخر من منزلها وهو الحديقة الخارجية، والتي استقبلت فيها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هديتها الفاخرة.

عيد ميلاد ليان عبد الله

 ما أثار الجدل في احتفال ليان عبد الله بعيد ميلادها هو أنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الفاشنيستا الشهيرة عن تلقي سيارة هدية، فخلال الأشهر الماضية، تم تداول مقطع فيديو لها وهي تعبر عن دهشتها من سيارة من نفس الماركة، مرسيدس من صديقتها.

ليان عبد الله تتلقى سيارة مرسيدس هدية وتدهش متابعيها برد فعلها

ووقتها أعلنت الفاشنيستا الشهرة أنها كانت تحلم بهذه السيارة إلا أنها لم تستطع شرائها لعدم توافرها، لتفاجئها صديقتها بإهدائها لها.

 إعلان الفاشنيستا الشهيرة عن تلقيها سيارة مرسدس مجدداً أثار الشكوك  حول لصحة ما تعلن عنه، حيث اعتبر البعض أنها تدعي امتلاك هذه الهدايا، لتأتي بعض التعليقات كالتالي: "مو معقول إن كل هداياكي مرسيدس أكيد في شي مو فاهمينه".

ليان عبد الله تتلقى سيارة مرسيدس هدية وتدهش متابعيها برد فعلها

كما لفتت ليان عبد الله الأنظار بمظاهر الاحتفال الفاخرة لعيد ميلادها ونشرت مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل الاحتفال الذي خطف الأنظار ليتفاعل معها متابعيها معلقين: "واو كل شي أنيق ومرت"، كما عبر البعض عن إعجابهم بطلتها في تعليقات كتبا فيها: "ككككللللل شييييي حلو سويتيه كل شي كان حلو وشكلك كان يجنن ويا ماشاء الله عليك وعلى شخصيتك وعلى ابداعك يعني صدق ماشاء الله احس مو مصدقه ان فيه احد مثل شخصيتك والله يوفقك دايم واتمنى لك من نجاح الى نجاح وانتي شخص حلو ولطيف ومبدع".