الفنانة فاطمة عبدالرحيم تدهش متابعيها بالإجابة على سؤال: جسمك طبيعي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
الفنانة فاطمة عبدالرحيم تدهش متابعيها بالإجابة على سؤال: جسمك طبيعي؟

حرصت الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" على الإجابة على أسئلة متابعيها، وأدهشتهم بالإجابة على سؤال: جسمك طبيعي؟

وبدأت فاطمة عبد الرحيم في مجمل ردها على هذا السؤال، بقولها "شكرًا إنك سألتي هذا السؤال"، أنا جسمي طبيعي ألعب رياضة لكن ليس كل شيء أصوره وأنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت عبد الرحيم "أمارس تمارين عادية في البيت. ومن ناحية الأكل، آكل وجبة واحدة فقط، وأشرب لترين مياه في على مقدار وزني".

فاطمة عبد الرحيم تواجه اتهامًا بالجرأة في اللبس:

فاطمة عبدالرحيم ممثلة بحرينية بدأت حياتها الفنية أثناء الدراسة بعمر صغير من خلال الأعمال المسرحية للأطفال، ثم اتجهت للعمل في عروض الأزياء، وبعدها شاركت في عدة مسلسلات، ثم خاضت التجارب السينمائية، إلى جانب الأعمال التلفزيونية.

ولعملها فترة طويلة في مجال عروض الأزياء، كانت دائمًا ا تحرص النجمة البحرينية على الحفاظ على رشاقتها وشكل وقوام جسمها، وما هو ما لفت انتباه المتابعين، وحرصوا على السؤال عن طبيعة جسمها، خاصة أنها تتمتع بقوام كيرفي عصري، يجعل الكثير من الأزياء والإطلالات ملائمة جدًا عليها، وخاصة الأزياء والعبايات الخليجية.

وواجهت الفنانة فاطمة عبدالرحيم، اتهامًا دائمًا بالجراءة في اللبس، وردت على هذا الاتهام سابقًا بقولها: "الكل يتهمني بالجرأة من ناحية اللبس.. لكن أنا أشوف إن الجرأة عندي في الطرح مثل دوري في مسلسل شغف الذي لعبت فيه دور المرأة التي أحبت رجلا آخر بالرغم من اقتراب زفافها“.

وقالت:"نظرة المشاهد تختلف ومعيار الجرأة عندهم أيضا يختلف.. يعني أنا إلى الآن لا أعتبر أن رقصي في مسلسل "باب الريح" جريء لأن كل البنات ترقص.. وأنا لم أقدم أي مشهد مخل بالآداب خلال مشواري الفني".

الفنانة فاطمة عبدالرحيم تدهش متابعيها بالإجابة على سؤال: جسمك طبيعي؟

يذكر أن الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم بدأت حياتها الفنية أثناء الدراسة وهي صغيرة في عام 1989 في المسرح المدرسي من خلال الأعمال المسرحية للأطفال.

كان أول ظهور قوي لفاطمة عبدالرحيم في المسلسل السعودي "عائلة أبو رويشد" ومن بعده بدأت بأخذ العديد من أدوار البطولة، خاضت أول بطولة سينمائية لها في عام 2003 من خلال فيلم الرعب "زائر" ثم شاركت بعدد من الأفلام.

يحتوي السجل الفني لفاطمة عبدالرحيم على أكثر من 50 مسلسلاً تلفزيونياً و10 مسرحيات و6 أفلام.

الفنانة فاطمة عبدالرحيم تدهش متابعيها بالإجابة على سؤال: جسمك طبيعي؟

وحصلت فاطمة عبدالرحيم على عدة جوائز بأبرزها،  جائزة أفضل ممثلة بدور ثانوي في مهرجان الخليج المسرحي إضافة إلى شهادة تقدير كأفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي.

أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة فاطمة عبدالرحيم: " ظل الياسمين"،" الساكنات في قلوبنا"،" جنون الليل"،" نساء من زجاج".

وأبرز الأعمال التي قدمتها فاطمة عبدالرحيم على خشبة المسرح: " بيت خاص جدا"،" وناسة"،" شباب الجامعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار