ليدي جاجا تنشر صورة لها مع حبيبها في الحجر الصحي وهذه رسالتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
ليدي جاجا تنشر صورة لها مع حبيبها في الحجر الصحي وهذه رسالتها
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
حكاية "أول السطر" تقطع شهر عسل درة وهذه نصيحتها للفتيات قبل الزواج
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

نشرت النجمة العالمية ليدي جاجا في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام، صورة تجمعها بحبيبها من داخل غرفة الحجر الصحي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 9.

ليدي جاجا تنشر صورة لها مع حبيبها في الحجر الصحي وهذه رسالتها

وكتبت ليدي جاجا على صورتهما: 6 أيام من العزلة ابق قويًا قم بلعب الكوتشينة والألعاب المختلفة المفضلة وحافظ على عقلك كما تحافظ على جسدك، وحب نفسك.

 وأكدت ليدي جاجا على أن البقاء في المنزل خلال الفترة الحالية هو أهم إجراء يمكن اتخاذه لمواجهة فيروس كورونا والمرور بهذه المرحلة.

وأعلنت ليدي جاجا خلال الأيام الماضية عن لقائها في المنزل وتجنبها لزيارة والدها لوقايته وتجنباً لنقل أي عدوى إليه.

وكان عدد كبير من نجوم العالم نشر عبر حسابه الشخصي صوراً شخصية لهما في غرف الحجر الصحي، مطالبين جمهورهما بالبقاء في المنزل كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي تحول إلى وباء عالمي.

كما أصيب بعض النجوم بالفيرس وعلى رأسهم النجم أدريس ألبا، والنجوم العالمي توم هانكس وزوجته، والذي انتقلت إليه العدوى في أثناء تصويره لفيلم يجسد قصة حياة ألفيس بريسلي.

 وخرج توم هانكس أمس من المستشفى هو وزوجته بعد تلقيهما العلاج.

فيروس كورونا

يذكر أن دول العالم تواجه فيروس كورونا، والذي بدأ في الصين وانتقل منها إلى كل الدول، وتسبب في إصابة ووفاة آلاف الأشخاص، لتعلن منظمة الصحة إعلانه وباء عالمي، كما اتجهت الحكومات إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات للحد من انتشاره ومن أبرز هذه القرارات إيقاف الدراسة ومنع الطيران، فيما أعلنت دول أخرى حظر التجوال.