ليلى عبد الله تلتزم الصمت بعد رسالة رومانسية من عبد الله بوشهري لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
ليلى عبد الله تلتزم الصمت بعد رسالة رومانسية من عبد الله بوشهري لها
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

التزم الفنان الكويتي عبد الله بو شهري الصمت بعد نشره للصورة التي جمعته بالفنانة ليلى عبد الله معلقاً عليها بكمات أغنية، اعتبرها البعض رسالة رومانسية تشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما.

الصورة التي نشرها عبد الله بوشهري جمعته بالفنانة ليلي عبد الله عبر الانستجرام وعلق عليها بكلمات أغنية وأنا معاك للفنان عمرو دياب.

ليلى عبد الله تلتزم الصمت بعد رسالة رومانسية من عبد الله بوشهري لها

ليلي عبد الله تلتزم الصمت حول علاقتها بعبد الله بوشهري

ولم تعلق النفنانة ليلي عبد الله سوى بكلمة "حكايات" وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول طبيعة العلاقة بينهما رغم زواج عبد الله بوشهري، وطالب الجمهور الثنائي بالكشف عن حقيقة العلاقة بينهما لمنع التكهنات والشائعات من الظهور.

واعتبر بعض المتابعين أن الأمر لن يخرج عن كونه دعاية لعمل يجمعهما قريباً.

الفنانة ليلى عبد الله نشرت مؤخراً عدداً من الصور عبر خاصية ستوري جمعتها بعبد الله بوشهري لكنها كانت من كواليس مسلسل "سرك الخافي" الذي تشاركه في بطولته. وهو ما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بأنه مجرد عمل درامي مشترك بينهما إلا أن عبد الله بوشهري قرر تلك تعليقه غامضاً لجذب الجمهور.

عبدالله بو شهري وزوجته

الرسالة التي نشرها عبد الله بوشهري كانت غريبة بالنسبة للجمهور خاصة أنه أعلن زواجه منذ 5 أعوام،  من فتاة من خارج الوسط الفني وأبقاها بعيدة عن الإعلام إلا أنه شارك جمهوره بأجمل لحظات حياته. واعترف عبدالله بوشهري أنه قد تزوج منذ 5 سنوات فقط، لكن قصة حبه مع زوجته عمرها 16 عاماً لأنه ظل يحبها منذ الصغر إلى أن جمعهما الله معاً بالزواج.

وظهر عبد الله بوشهري منذ أشهر في فيديو مؤثر ظهر فيه وهو يتبادل البكاء مع ابنته والتي سافرت مع والدتها إلى أمريكا، وتضمن مقطع الفيديو تأثر عبدالله بو شهري بسبب فراق ابنته وظل كل منهما محتضن الآخر، ثم ظهر الفنان الكويتي وهو يتحدث عن شعوره ومدى اشتياقه لابنته وزوجته في فيديو خطف القلوب.

وقال عبد لله بو شهري في الفيديو: "مهم إني أصورلكم خلف الكواليس.. داليا تبك وأنا أبكي.. أدري إن قلبي رقيق، بس مش لها الدرجة..   بس كما يقولون الضنا غالي، ما تحس هذا الشعور إلا لما يكون عندك ضنا".

ليلى عبد الله تتعرض للتنمر

وواجهت الفنانة ليلى عبدالله موجة من لتنمر ضدها، بعد نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه بدون فلتر، لتبرز ملامحها الحقيقية.

 فيديو ليلى عبدالله  تفاعل معه متابعيها ما بين معبرين عن إعجابهم بجمالها وأن ملامحها تبدو أجمل بدون استخدام الفلتر، وأخرى تنمر فيها المتابعون عليها بتعليقات سخرت من شكلها وشكل أنفها، حيث كتبت إحدى المتابعات تعليق كتبت فيه: "خشمكج كبير سوي عملية تجميل تري مو عيب"، ليستفز التعليق الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت فترد عليها قائلة: "أكيد مو عيب بس العيب إنك تكتبي كلمات مثل هذه حق الناس".

وقالت ليلى عبدالله في الفيديو: "طبيعي إن يكون في وشي بثور وهالات، ما عندي مشكلة إني أشيل الفلتر وتصور من غيره، هذه بشرتي طبيعي يكون فيها مشاكل، أنا علشان حاطة ميكب بس لكن بشل الميكب وحصورلكم".