لين الصعيدي طفلة طيور الجنة تفاجئ متابعيها بإطلالة المراهقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
لين الصعيدي طفلة طيور الجنة تفاجئ متابعيها بإطلالة المراهقة

فاجأت الفنانة الأردنية ​لين الصعيدي، نجمة قناة طيور الجنة، متابعيها على مواقع​ التواصل الاجتماعي، بأحدث إطلالاتها الجديدة كليًا، حيث بدت فتاة حسناء في سن المراهقة.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر نجمة طيور الجنة ​لين الصعيدي​، أثار إعجاب المتابعين وتفاعلوا معه.

وبحسب المتابعين فإن الفيديو المتداولة للين صعيدي يأتي من إحدى المناسبات الخاصة التي تواجدت فيها إلى جانب والدها المنشد عمر الصعيدي.

وظهرت لين بفستان بدون أكمام باللون البنفسجي، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياجا ناسب الإطلالة حسب رأي عدد من المعلقين.

وأعرب الجمهور عن إعجابهم بالمنشور في صفحاتهم، من خلال التعليقات، فعلق متابع: “صارت أكبر مني”، وقال آخر: “لين الصغينونه طالعة قمر نازل من السماء”.

وبعد تداول الفيديو بشكل واسع عبر الجمهور عن صدمته الكبيرة بسبب اختلاف الشابة لين التي عرفها الجمهور كطفلة في قناة طيور الجنة.

فيما تفاعل البعض بسبب أن لين أصبحت شابة فيما والدها لم يختلف شكله منذ سنوات، وقال البعض إن لين بدت كأنها زوجة أو خطيبة عمر الصعيدي وليس ابنته.

لين الصعيدي طفلة طيور الجنة تفاجئ متابعيها بإطلالة المراهقة

يذكر أن المتابعين تعرفوا على لين الصعيدي منذ مشاركتها وهي صغيرة في قناة طيور الجنة، حيث بدأت الغناء بالقناة مع والدها المنشد الأردني ​عمر الصعيدي​.

تُعدّ الطفلة لين الصعيدي من الأطفال الموهوبين في مجال الفن الغنائي، وقد اشتهرت بأعمالها الفنية في القنوات الخاصة بالأطفال، مثل قناة طيور الجنة وقناة نون للأطفال، وفيما يأتي أبرز 12 حقيقة عن لين الصعيدي.

لين الصعيدي نجمة "طيور الجنة":

لين عمر الصعيدي. وُلدت لين بتاريخ 2005/11/14، وتبلغ من العمر حاليًا 16 عامًا. وُلدت في الأردن، وحصلت على الجنسية الأردنية، وتُقيم في المملكة الأردنية الهاشمية. تعود أصولها إلى فلسطين تحديدًا من بلدة يافا.

درست لين في المدارس الرقمية الأمريكية. والدها هو عمر الصعيدي، مُنشِد كانت بداياته في قناة طيور الجنة الفضائية كمدير للقناة، ثم انتقل للعمل في قناة نون الفضائية كمديرٍ لها أيضًا.

أهم هواياتها الغناء، فضلًا عن اهتمامها بالرسم والسباحة. طموحاتها أن تُصبح طبيبة أسنان عندما تكبر. اللون المفضّل لديها هو الأزرق السماوي والوردي. الأكلات المُفضّلة لها هي: السلطة والمعكرونة والفاصولياء. تشتهر أغانيها بأنّها هادفة وتربوية، فضلًا عن كونها ترفيهية تجذب الأطفال.

شاركت لين الصعيدي في عدد من البرامج والأعمال التلفزيونية.

تشتهر لين الصعيدي بالعديد من الأغاني والأناشيد المختلفة، وفيما يأتي مجموعة من أجمل أغاني لين الصعيدي: باقة ورد. يلا ينام. قمر قمر. لون عيونك. أميرة الكون. قمرة. دفتري. يا ديرتي هللي. ليل ويعقبه فلق. مدرسة لين. لا تقرصني لا تقرص. مش لين. طق طق. أحلى هدية. صايمين. طبعًا لازم. كثير بحبكم. الله أعطانا. رن الجرس. البيوت أسرار. أحلى خبرية. يلا فيقوا. نني. حكايات. قالوا صغيرة. ليش احنا بنصوم. عنا دار جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار