مؤلفة فيلم العفاريت تكشف حقيقة وجود جزء ثان له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
مؤلفة فيلم العفاريت تكشف حقيقة وجود جزء ثان له
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من مسلسل ما وراء الطبيعة: قابلوا رفعت إسماعيل وحبيبته
مؤلفة فيلم العفاريت تفتح النار على عماد محرم بعد كشفه لنهايته
عماد محرم يحل اللغز ويكشف عن ابنة مديحة كامل الحقيقية في فيلم العفاريت

كشفت الكاتبة ماجدة خير الله، مؤلفة فيلم العفاريت، حقيقة وجود جزء ثان للفيلم، الذي أثار جدلاً مؤخراً بسبب كشف أحد أبطاله عن النهاية.

وقالت ماجدة خير الله، إن الفنان عمرو دياب اقترح وجود جزء ثان من الفيلم، وإن الفنانة مديحة كامل تحمست للفكرة، مؤكدة في مداخلتها لبرنامج القاهرة اليوم، على أن نهاية الفيلم اعتمدت على تصوير جزء ثان له، إلا أن المنتج لم يتحمس للفكرة.

عماد محرم يكشف عن ابنة مديحة كامل

كان عماد محرم أشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره في الفيديو، وكشف عن ابنة ماما كريمة بشكل كوميدي، إلا أن ذلك تسبب في إزعاج شديد لمؤلفة الفيلم، ماجدة خير الله، والتي كتبت في  في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "مكنتش عايزه ادخل في الحكايه البايخه دي؟ لكن احب اقول ان الاستاذ عماد محرم مايعرفش حاجه عن موضوع الاطفال في فيلم العفاريت، واللي قاله واعلنه هجص، ده جه صور تلات اربع ايام وروح ! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحه كامل ، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور ، واكسكلوسيف وعبط ".

وأضافت في منشور آخر: "أنا لو عندي ربع الثقه اللي عند عماد محرم، وهو بيعلن عن السر الرهيب اللي توصل اليه، وحيقوله إكسكلوسف، كان زماني بقيت حاجه تانيه".

وكشف عماد محرم في الفيديو الي ظهر فيه مع حفيدته، أن ابنة "ماما كريمة" في الفيلم هي "بلية"، وذلك بعد محاولات من حفيدته بشكل ساخر لاستدراجه لإجابة السؤال الذي حير الملايين. ليرفض في البداية الإجابة خوفاً من حرق الفيلم، إلا أنه يستجيب ويعلن من هي ابنة مديحة كامل. وهو ما أثار غضب مؤلفة الفيلم لتفتح النار على عماد محرم.

 فيلم العفاريت

فيلم العفاريت، أحد أشهر الأفلام التي ناقشت قضية أطفال الشوارع، وشارك فيه الفنان عمرو دياب، وغنى فيه مجموعة من أشهر أغنياته.

تدور أحداث الفيلم حول، اختطاف شمندى رئيس عصابات تهريب الأطفال، والذي قام بدوره الفنان عماد محرم، لطفلة رضيعة من أمها "ماما كريمة" مذيعة الأطفال الشهيرة بالتليفزيون، والتي جسدتها الراحلة مديحة كامل.