مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة عمرو محمود ياسين بسبب اللي مالوش كبير
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين عن حذف مشاهد للفنانة صبا الرافعي من مسلسل اللي مالوش كبير وتحديداً في النصف الثاني من المسلسل، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بالأمر إلا بعد إعلانها.

عمرو ياسين يكشف حذف مشاهد صبا الرافعي

وقال عمرو محمود ياسين في تصريحات صحفية له أن المشاهد التي تم حذفها كانت بدون علمه، مشيراً إلى أنه تحدث مع المخرج مصطفى فكري بعد علمه وتسبب الأمر في خلاف بينهما لحذف مشاهد مكتوبة بالسيناريو دون الرجوع إليه.

وعبر عمرو محمود ياسين عن حزنه لحذف المشاهد مؤكداً أن الأمر لم يكن لأسباب فنية، معلقا :"لأسباب أخرى لا داعي لذكرها".

وأكد أن صبا الرافعي بذلت مجهوداً كبيراً لتقديم دورها بالشكل المطلوب ونجحت في ذلك رغم حذف مشاهد عديدة لها متوقعاً لها مستقبلاً باهراً في التمثيل السنوات القادمة.

وكانت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي نشرت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك مجموعة من كواليس مسلسل اللي مالوش كبير وعلقت عليها :"من تابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول أن رغم المشاهد التي خذفت بدأ من نصف المسلسل إلا أن الدور نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة من يعمل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده ليست كثيرة بينور".

المؤلف يدافع عن نهاية اللي مالوش كبير

ودافع عمرو محمود ياسين عن نهاية مسلسل اللي مالوش كبير بسبب وفاة بطل العمل أحمد العوضي، سيف الخديوي، مشيراً إلى أن أعمال "البلطجة" والافتراء لم تحم صاحبها، كما لم تضمن له حياة سعيدة ومريحة، وهذا ما شهدته حياة سيف الخديوي.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع وتطبيق "فيسبوك": "الدم بيجيب دم والافتراء والبلطجة عمرهم ما يحموا إنسان أو يضمنوا له حياة سعيدة أو مريحة، اللي عايز يتوب يتوب، بس مش بعد خراب مالطة".
وأضاف: "عشان كده في شطر في التتر بيقول واللي يختار غلط سكوته يدمره، بمعنى إن اللي يختار غلط و يفضل ساكت على غلطه مع الوقت هيتدمر و ده اللي حصل مع الخديوي في الحلقتين اللي فاتوا راح منه أخوه وراح صديق عمره وراح الجنين اللي كان في بطن امه".

وتابع: "دي النتيجة الطبيعية أما بقى اللي كان مستني قصة حب بين بلطجي كيوت وست حلوة ومتضايق وبيقولي احنا بنتفرج عشان نتبسط و زعلانين مني قوي فا أحب أقول لك إن ده مسلسل تراجيدي، ومش هخالف المنطق ولا ضميري عشان بعض الناس تتبسط أنا مش بعمل نهايات على الكيف يا جماعة أنا بعمل النهاية اللي أشوفها منطقية واللي عايز يتبسط و هي وكده يروح دريم لاند مثلا".