مايان السيد ترد من جديد على المتنمرين بسبب السخرية من رفع ذراعيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
مايان السيد ترد من جديد على المتنمرين بسبب السخرية من رفع ذراعيها

قررت الممثلة الشابة مايان السيد الرد من جديد على المتنمرين عليها في الفترة الأخيرة بسبب صورها وتوجيه الاتهامات لها ​بتعمد رفع ذراعيها وإظهار "إبطها".

رسالة غاضبة من مايان السيد للمتنمرين

وكشفت مايان السيد  عن شعورها بالغضب، بسبب ما تتعرض له من تنمر وإهانات وقالت في فيديو مصور عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام": "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض أني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

هجوم على مايان السيد

يشار إلى أنه تعرضت مايان السيد، إلى السخرية والتعليقات الساخرة على صورها الأخيرة وقيامها الدائم برفع ذراعها لفوق أثناء التصوير،  والتي جعلتها تغضب وتوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها حرة فيما ترتديه وأنها لن تخضع ولا تسير وفقاً لأهواء أي شخص معقد، لكنها تعرضت لانتقادات لاذعة أيضا بعد نشرها الرسالة التحذيرية.

مايان السيد تشن هجوماً على بعض المتابعين

وقالت مايان السيد، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع توتير "أنا حرة، أرفع ذراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد" ، وذلك تعليقاً على التعليقات الخاصة برفع أيديها وإظهار الإبط بشكل دائم، حيث تساءل الكثير عن السر في وضع التصوير الدائم الذي لا يتغير منذ فترة.

مايان السيد في مهرجان الجونة

وظهرت مايان السيد، في مهرجان الجونة بالكثير من الإطلالات الجريئة والمختلفة، حيث حاولت الظهور كثيراً على السجادة الحمراء، وكانت تمتع بنشاط وحيوية وفرحة ظهرت بحضورها المهرجان وتوجيه دعوة لأول مرة من أجل الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، إضافة إلى ظهورها في الفيديو كليب متعلق بيكي الأغنية الرسمية للمهرجان في حفل الختام مع الفنان أحمد الروبي.

مايان السيد على إنستقرام

وتتنشط مايان السيد كثيراً على السوشيال ميديا، حيث تمتلك حساب على موقع تبادل الصور الإنستقرام يتابعه حوالي 3.5 مليون متابع، ودائما  ما تحرص على نشر الكثير من جلسات التصوير عليه بالإضافة إلى الترويج لأعمالها الدرامية الجديدة، وتنتظر مايان خلال الفترة المقبلة العديد من الأعمال منها فيلم "المحكمة" مع غادة عادل و"ليلة العيد" مع يسرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار