بدور البراهيم ترد على انتقادات تكريمها وتطالب بمعاقبة المتنمرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
بدور البراهيم ترد على انتقادات تكريمها وتطالب بمعاقبة المتنمرين

طالبت بدور البراهيم بضرورة وضع الضوابط والقيود التي تحد من التنمر على المشاهير، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبرت فيه عن استيائها من الانتقادات التي طالتها بعد تكريمها هي وعدد من فاشنيستات السعودية خلال الأيام الماضية.

ونشرت بدور البراهيم مقطع الفيديو بعد سيل من الانتقادات والسخرية التي طالتها هي ومجموعة من المشهورات، بينهن فوز العتيبي، عقب تكريمهن في ملتقى الإعلام الجديد لكونهم من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقدمون محتوى مفيد على حساباتهم.

بدور البراهيم تطالب بمعاقبة المتنمرين

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، انتقدت فيه الانتقادات التي وجهت لها، بعد تكريمها هي ومجموعة من الفاشنيستات في ملتقى الإعلام الجديد، وقالت الفاشنيستا السعودية: "لازم يكون فيه حاجة تظبط الإساءة اللي بنشوفها، الناس بتتعامل مع المشهور إنه مقطوع من شجرة أي حد يسيء له ويشتمه أو ينتقده".

 وأضافت: "لازم يكون فيه آلية لده، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتنمرين على المشاهير وكل المشهورات زمايلي".

وبدور البراهيم ليست الأولى التي ترد على انتقادات تكريمها، فسبقتها الفاشنيستا السعودية التي كرمت معها في نفس الملتقى فوز العتيبي والتي ردت على هذه الانتقادات قائلة: "الجيل القديم كان يعتبر من المؤثرين من أصحاب المعرفة والعلماء، أما اليوم فهذا تغير"، مشيرة إلى أن منتقدي التكريم من البعض لكونهم ما زالوا يتعاملون مع الإعلام الجديد بعقلية قديمة.

وسبق وعبرت بدور البراهيم عن استيائها من حالة التنمر التي تتعرض لها بسبب شعرها بعد خلع الحجاب، موضحة أنها كانت معروفة بشعرها الكثيف قبل أن تنزع الحجاب، وقالت: "الزين يفرض نفسه، وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي".

وطالبت بدور البراهيم بضرورة الحد من التنمر على المشهورات قائلة: "رفقاً بالمشاهير، نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض"، وأضافت: "من جد مرة مرة انبسطت إني أنا صنفوني ملكة جمال اللي طالعين في السوشيال ميديا.. إحنا لدينا جمال ما رأيته محفوظ في البيوت السعودية، وعلى فكرة المشاهير اللاتي يظهرن في السوشيال ميديا لسن سعوديات، هن مهجنات، ريم عبدالله وأنا سعوديات من قاع السعودية، والمشاهير المهجنات لا يدخلن معنا".

أزمة تكريم بدور البراهيم

يأتي رد بدور البراهيم بعد حالة من الجدل التي أثارها تكريمهن، حيث أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي اسعودي عدم حصول هذه الهيئة على تركيز وذكرت في بيانها: "نظرًا لما يتم تداوله عن رعاية رسمية لملتقى إعلامي وتكريم لبعض مستخدمي التواصل الاجتماعي، تؤكد الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع أن هذا غير صحيح، وأن الفعالية غير مرخصة، وجارٍ استدعاء الجهات المنظمة واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار