متابعة تصف فوز العتيبي بعلاج للاكتئاب والأخيرة ترد بلقطات رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
متابعة تصف فوز العتيبي بعلاج للاكتئاب والأخيرة ترد بلقطات رومانسية
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تستعيد ذكرياتها مع زوجها بلقطات رومانسية
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال
فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد

نشرت فوز العتيبي مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها، واعتبرت أن هذه المقاطع تساعد في تحسين نفسية متابعيها، معلنة أن هذا هو سبب كثرة نشرها للقطات المختلفة والفيديوهات خلال الأيام الماضية.

وكتبت متابعة لفوز العتيبي: "الله يسعدكم ما تدرين كيف تغير صوركم في نفسيتي  خاصة لما تصورين الأجواء في سفراتكم واللي تبين قديش مبسوطين أقسم بالله أني انبسط وأطلع من الاكتئاب اللي أنا فيه الله يخليكم لبعض".

أعادت فوز العتيبي نشر الرسالة وعلقت عليها بكلمات: "أقسم بالله إنك تستاهلين السعادة علشان كدا أنا جالسة أصور كثير ها الأيام علشان ناس كتير قالوا لي تتغير نفسيتها بسبب سناب شات ، أحس ببكي، الله يجعلني سبب سعادتكم".

فوز العتيبي وزوجها

وردت فوز العتيبي على متابعة أخرى كتبت لها: "ربي يونسكم ويديمكم لبعض دايما أحب اتابعكم استمروا بأجمل ثنائي"، وأعادت الفاشنيستا السعودية نشر الرسالة وأرفقتها بصورة ظهرت فيها وهي تلتقط صورة تجمعها بزوجها الذي ظهر وهو يحتضنها من الخلف، وردت بتعليق: "آمين ويسعدك يا رب".

متابعة تصف فوز العتيبي بعلاج للاكتئاب والأخيرة ترد بلقطات رومانسية

عادة ما تتغزل فوز العتيبي في زوجها، فقبل هذه المقاطع نشرت صورة رومانسية لها وعلقت: "كنت أنانية وما أبغي أتزوج بعد، لكنه أقنعني بالحب والزواج، ونسيت نفسي وكل الدنيا معه، والله ما أدري ليش ربي علقه فيني ولكني متأكدة أنه رزق جاني من حيث لا أدري ولا أحتسب".

متابعة تصف فوز العتيبي بعلاج للاكتئاب والأخيرة ترد بلقطات رومانسية

وكانت فوز العتيبي وأحمد الموسى نشرا مقاطع فيديو خلال الأيام الماضية كررا فيها حديثهما عن كذبة انفصالهما واتهامه لمن وصفهم بأعداء الحب بإفساد حياتهم. وتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات الرومانسية التي ظهر فيها أحمد الموسى وهو يحمل فوز العتيبي ويرقص معها، وكانت  قد شاركت فوز العتيبي مقطع فيديو في أثناء زفافها الثاني على أحمد الموسى، وكانت ترتدي فستان زفاف أبيض طويل وتنزل من سلم قصر وتحمل في يدها باقة من الزهور ويستقبلها أحمد الموسى. 

يذكر أن الثنائي قد أعلن في مايو الماضي أنهما في طريقهما للانفصال بشكل رسمي، وذلك قبل أن يعلنا للجمهور أن الأمر لم يكن غير كذبة من تأليفهم بهدف الرد على من وصفوهم بأعداء الحب، بحسب ما قالوه في فيديوهاتهم.