مثيراً للجدل: محمد رمضان يشرب كأساً من ماء الذهب ويبكي أمام الكاميرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
محمد رمضان يشرب كأساً من ماء الذهب ويبكي أمام الكاميرات في تضارب واضح
مقالات ذات صلة
مشاهير هاجموا محمد رمضان بعد صورته مع المغني الاسرائيلي
مطالبات بمقاطعته وتحقيق رسمي: تطورات أزمة صور محمد رمضان تتلاحق
أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في أغنية "نمبر 2"

ظهر محمد رمضان في مقطعي فيديو متضاربين، حيث كان يشرب في إحداهما كأساً من ماء الذهب، بينما لم يتمالك أعصابه وبكي أمام الكاميرات في لقطات أخرى ليثير بذلك حالة جديدة من الجدل.

محمد رمضان يشرب كأساً من ماء الذهب

ونشرت بعض الحسابات عبر "انستقرام" بعض اللقطات التي يظهر فيها محمد رمضان داخل أحد المطاعم الفاخرة في دبي، حيث كان يتناول كأساً من الماء المنقوع فيه قشور الذهب، مثيراً موجة جديدة من الانتقادات ضده.

محمدرمضان يبكي أمام الكاميرات

كما كشف لقطات أخرى عن بكاء محمد رمضان أمام عدسات الكاميرات خلال حضوره فعالية تكريمه من قبل إدارة مستشفى "أهل مصر" للحروق، حيث تم عرض مقطع فيديو يبين بعض الحالات التي تم علاجها للمستشفى مما جعله يفقد أعصابه وتسيل دموعه بشكل واضح.

ظهر محمد رمضان في مقطعي فيديو متضاربين، حيث كان يشرب في إحداهما كأساً من ماء الذهب، بينما لم يتمالك أعصابه وبكي أمام الكاميرات في لقطات أخرى ليثير بذلك حالة جديدة من الجدل.

وتباينت الآراء حول تصرف النجم المصري، خاصة وأنه قدم للجمهور نصائح حول ضرورة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية في ظل انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد برغم انتقاده من قبل لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية.

محمد رمضان يثير الجدل بهدايا وأزياء فاخرة

وأثيرت حالة من الجدل مؤخراً بعد الكشف عن سعر الجاكيت الأنيق الذي ارتداه محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق أغنية الجديدة "ياحبيبي" من قلب مدينة دبي، حيث بلغ سعره 30 ألف دولار أي حوالي نصف مليون جنيه مصري.

كما نشر النجم المصري مقطع فيديو عبر "ستوري انستقرام"، وهو يستعرض من خلاله الهاتف المغطى بالذهب الذي أهداه له معجب إماراتي وحرص على حفر اسمه عليه "محمد رمضان نمبر 1"، وظهر كذلك وهو يتفحص روب استحمام مطرز بخيوط ذهبية كان قد تلقاه كهدية خلال زيارته الأخيرة لدبي، ليتلقى وابلاً من للانتقادات بسبب حرصه مؤخراً على استعراض ممتلكاته الباهظة أمام الجمهور. 

محمد رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية للإمارات

وقد أهدى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مؤخراً الفنان محمد رمضان التأشيرة الذهبية لدخول الإمارات، وذلك تزامناً مع تصوير الأخير لأغنيته الجديدة "يا حبيبي" في دبي، حيث كتب محمد رمضان منشوراً عبر حسابه على "انستقرام" قال فيه: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان

وأعلن النجم المصري مؤخراً أنه سيخوض السباق الرمضاني الجديد لموسم 2021 بمسلسله "موسى"، بدلاً من مسلسل "الامبراطور" الذي كان ينوي تقديمه متقمصاً شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وسيؤدي محمد رمضان من خلال مسلسله شخصية خُط الصعيد في مسلسل موسى، والذي كان أحد أشهر المجرمين في تاريخ مصر، وأثار الرعب في منطقة الصعيد بعد تشكيله عصابة من المطاريد.