مجموعة من صيحات الموضة لم نتوقع عودتها بهذة القوة

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
مجموعة من صيحات الموضة لم نتوقع عودتها بهذة القوة

كما تعلمون، كان عام 2020 مشحوناً بالمفاجأت، لذلك ربما جلب لنا ارتداء الملابس مثل أجدادنا نوعاً من الراحة خلال هذه الأوقات غير المستقرة إلى حد كبير. 
مهما كان السبب، هناك العديد من صيحات الموضة القديمة التي تظهر الآن بقوة وفي حالة كانت هذه الموضة جديدة بالنسبة لكِ، فإليك دورة سريعة عنها.

لقد كتبنا مؤخراً عن صيحات الجدة الموجودة الآن وهناك العديد من صيحات الموضة المتعلقة بستايل الجدة التي هي في الأساس من أقوى صيحات الموضة في الوقت الحالي. 

وجدت صيحة الجدة الرائعة هذه على كل فتاة من فتيات الموضة تقريباً، من الواضح أن هناك الكثير من القكع الكمتعلة بموضة الجدة، لذلك قمنا بتضييقها إلى مجموعة متوفرة بسهولة في كل مكان أو ربما تجدين مثلها في خزانة ملابسك. 

أوشحة ملونة Printed Scarves 


Printed Scarves 

نرى فتيات الموضة يربطن الأوشحة حول رؤوسهن كثيراً مؤخراً وهذا مثال لذلك، جربيها إذا كنتِ تريدين الحفاظ على مظهر شعرك مرتب. 

سلاسل النظارات Glasses Chains 


Glasses Chains للحصول على سلسلة تبدو فاخرة وأنيقة، اختاري أنماط الأكريليك أو الخشب بدلاً من المعدن.

 

كارديجان قصير 


كارديجان قصير

هناك العديد من الطرق العصرية، لتنسيق الكارديجان القصير بشكل أنيق ومميز. 

جوارب طويلة Knee Socks 


جوارب طويلة Knee Socksدعينا نذهب إلى صيحات الموضة القديمة منذ بدايتها ولتحقيق هذا الغرض لا يوجد أفضل من الجوارب الطويلة التي تصل إلى الركبة بكل أنواعها. 

اكسسوارات الؤلؤ Pearls 


Pearls 

قطعة بسيطة مثل الؤلؤ يمكنها أن تغير مظهرك تماماً جربيها من خلال المجوهرات أو اكسسوارات الشعر المختلفة. 

الكعوب القصيرة Kitten Heels 


الكعوب القصيرة Kitten Heels إذا كنت تفضلين ارتداء الأحذية المسطحة وتريدين إضافة بعض الطول إلى مظهرك، ستكونين سعيدة بهذه الصيحة. 

نظارات كبيرة الحجم 


نظاراتقد تعتقد جدتك في الواقع أنكِ سرقتي هذه منها، لكن تأكدي أن تكون نظارتك من التصميمات الكلاسيكية. 

حقيبة الجدة 


حقيبة الجدة 

هناك أنواع مختلفة من الحقائب ظهرت بقوة خلال في الفترة الأخيرة، لكننا نسلط الضوء الآن على هذا النوع بالتحديد، الذي يجمع بين كلاسيكية فترة السبعينات والثمانينات وبين التصميمات العصرية.


كرواشه Crochet 


 كرواشه Crochet 

في الحقيقة، نحن سعداء جداً بعودة الكورشيه مرة أخرى، يمكنك الآن تجربتها من خلال الملابس أو الملحقات المختلفة مثل الحقائب والأحذية.